بوتفليقة يخاطب محرز:"سيظل فوزك منقوشاً في ذاكرة أبناء وطنك"

27 ابريل 2016
الرئيس الجزائري يهنّئ رياض محرز (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
قدم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة تهنئته للاعب رياض محرز عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، حيث أرسل بوتفليقة رسالة خاصة لنجم فريق ليستر سيتي.

وبحسب وكالة الأنباء الجزائرية فقد هنأ الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لاعب ليستر سيتي، رياض محرز، نظير فوزه بالجائزة حيث أصبح محرز أول لاعب عربي وأفريقي يفوز بهذه الجائزة.

وجاء في البرقية: "إنني، شأني شأن كافة إخوانك الجزائريين من هواة كرة القدم، أتابع نجاحات نجومها الجزائريين في الداخل والخارج ولقد صارت مكانتك بينهم مرموقة لدى الخاص والعام وأنت تبرهن، بكل براعة واقتدار، على ما بلغته من تفوق في لقاءات فريقك غامراً قلوب المعجبين بك في وطنك، وفي سائر الأقطار العربية مغربا ومشرقا وفي أفريقيا كلها بهجة وسروراً".

وأضاف الرئيس بوتفليقة قائلا:" إنك جدير غاية الجدارة، بتهنئتنا إياك أنا وكل أبناء الشعب الجزائري وبناتها، بتشريفك الجزائر والعالم العربي وأفريقيا بإحرازك لقب أفضل لاعب في البطولة المحترفة الأولى من بين اللاعبين الدوليين المبرزين في التفنن في كرة القدم أداء وبراعة".

وجاء في البرقية أيضاً: "سيظل فوزك هذا منقوشا في ذاكرة أبناء وطنك كمفخرة لكل لاعبي كرة القدم الجزائرية، ولاسيما منهم أعضاء فريقنا الوطني وأنصاره كلهم"، واختتم الرئيس الجزائري برقيته قائلا "حفظك الله ووفق همتك إلى تحقيق المزيد من الانتصارات".

وسجل محرز (25 عاما) لاعب منتخب الجزائر 17 هدفا ومرر 11 كرة حاسمة في 34 مباراة بالدوري ليساعد فريقه ليستر سيتي على تصدر الدوري الممتاز والاقتراب من إحراز اللقب لأول مرة، فيما بات ليستر على بعد ثلاث نقاط فقط في حسم لقب دوري الأضواء في إنجلترا وذلك للمرة الأولى منذ نشأة النادي قبل 132 عاماً.

المساهمون