بن عرفة يُحقق رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا

08 ديسمبر 2016
بن عرفة والنجاح مع باريس سان جيرمان (العربي الجديد)
+ الخط -

أبهر النجم الفرنسي، حاتم بن عرفة، جماهير ملعب "حديقة الأمراء" وحقق رقماً قياسياً جديداً في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي جمع فريقه "الباريسي" مع فريق لودوجوريتس البلغاري في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة الأوروبية.


وحقق بن عرفة رقماً قياسياً في موسم 2016-2017 من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ صنع تسع مراوغات ناجحة في المباراة أمام لودوجوريتس، ليتفوق على كل نجوم البطولة الأوروبية لناحية المراوغات، ومن بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، أكثر من يراوغ على أرض الملعب.

وأثبت بن عرفة للمدرب الإسباني، أوناي إمري، أنه لاعب مُميز ويجب الاعتماد عليه في المباريات القادمة، خصوصاً بعد العرض الرائع في بطولة دوري الأبطال، والتي جعلته أحد نجوم اللقاء عن جدارة واستحقاق طوال 90 دقيقة.

وكان أونيا إمري قد استبعد النجم الفرنسي، حاتم بن عرفة، مع بداية موسم 2016-2017 لأسباب لم يكشف عنها المدرب، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤل حول غياب هذا النجم الشاب، كما كشفت الصحف الفرنسية عن خلافات كبيرة بين المدرب واللاعب.

لكن على ما يبدو أن هذه الخلافات بدأت تذوب تدريجياً بين إمري وبن عرفة في الوقت الحالي. ورغم أن بن عرفة قدم أداء رائعاً في المباراة، إلا أن هذا الأمر لم يُسعف فريق باريس سان جيرمان الذي تعادل مع لودوجوريتس البلغاري (2 – 2) وتأهل إلى الدور الثاني كوصيف في مجموعته.

(العربي الجديد)

المساهمون