بعد سنوات من الغياب...جوارديولا يعود من مُلهم إلى جاسوس

18 مارس 2015
جوارديولا يزور ملعب "الكامب نو" اليوم (العربي الجديد)
+ الخط -

وصل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، إلى مدينة برشلونة، وذلك لحضور المباراة التي ستجمع فريقه السابق برشلونة بنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في ختام مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، إلى مسقط رأسه مدينة "برشلونة"، وذلك لحضور المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "كامب نو".

ويتطلع المدير الفني الإسباني، من خلال هذه الزيارة، إلى الوقوف على مستوى طرفي المباراة، باعتبارهما منافسين محتملين لفريقه في الدور ربع النهائي، الذي حسم فريقه تأهله إليه فعلياً بعد اكتساح ضيفه "شاختار دونيتسك" الأوكراني بسباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي لُعب الأسبوع لحساب إياب ثمن نهائي البطولة الأمجد أوروبياً.

ولم تكن هذه هي المباراة الأولى التي يُشاهدها المدرب الإسباني، للوقوف على مستوى الأندية، التي من المحتمل أن يُواجهها فريقه في الدور المقبل؛ فقد شاهد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، مساء يوم أمس الثلاثاء، المباراة التي جمعت بين فريق أتلتيكو مدريد ونظيره باير ليفركوزن الألماني من مدرجات ملعب "فيثنتى كالديرون"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كذلك تُعد هذه الزيارة هي الأولى للمدرب الإسباني، الذي غادر مقعد تدريب الفريق الكتالوني قبل ثلاث سنوات، بعد أن سطّر معه مسيرة ناجحة للغاية، تُوج خلالها الفريق بـ13 بطولة في 4 مواسم، كان أبرزها السداسية التاريخية التي حققها "البلاوجرانا" موسم 2009.

المساهمون