بعد "الليغا"...رقم سلبي جديد لراموس أوروبياً

20 سبتمبر 2018
راموس ملك البطاقات في أوروبا (Getty)
+ الخط -
سجل المدافع الإسباني سيرجيو راموس رقماً قياسياً سلبياً جديداً، وهذه المرة على صعيد دوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد ضد روما الإيطالي في افتتاح منافسات المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتكب المدافع الإسباني سيرجيو راموس خطأ على لاعب فريق روما الإيطالي، ستيفن نزونزي، ليرفع حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجهه ويمنحه رقماً قياسياً سلبياً جديداً في مسيرته. إذ إن راموس وبهذه البطاقة أمسى اللاعب الأكثر تلقياً للإنذارات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى راموس البطاقة الصفراء رقم 37 خلال مسيرته في دوري أبطال أوروبا، ليتخطى الرقم السابق المُسجل باسم لاعب مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، الذي رفع الحُكام في وجهه 36 بطاقة صفراء خلال مسيرته الكروية على الصعيد الأوروبي.



يُذكر أن راموس يحمل الرقم القياسي أيضاً كأكثر اللاعبين تلقياً للبطاقات في الدوري الإسباني ومنتخب "لا فوريا روخا" وريال مدريد أيضاً. ليكون اللاعب الأكثر تعرضاً للبطاقات محلياً وعالمياً بعد البطاقة التي حصل عليها في مواجهة فريق روما الإيطالي.

وكان قد ساهم في فوز ريال مدريد الإسباني على روما الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا، حيثُ انتهى اللقاء بتفوق "مدريدي" بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من إيسكو، غاريث بيل وماريانو دياز.

المساهمون