سيميوني يشيد بجواو فيليكس.. هل يشارك البرتغالي لأول من 2023؟

18 اغسطس 2024
سيميوني مع جواو فيليكس في مدريد عام 2021 (جوزيه بريتون/Getty)
+ الخط -

أشاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (54 عاماً)، بنجم أتلتيكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس، الذي لم يتحدد مصيره بعد رغم اقتراب الميركاتو الصيفي من نهايته، وذلك عقب عودته إلى الفريق بعد نهاية فترة إعارته خلال الموسم الماضي إلى نادي برشلونة، بانتظار إذا ما كان سيبقى في الفريق خلال الأيام المقبلة أو سيرحل نحو وجهة جديدة، رغم كلمات الثناء التي أطلقها "التشولو" اليوم الأحد.

وألمح سيميوني إلى إمكانية مشاركة فيليكس أساسياً في مواجهة فياريال في الدوري الإسباني غداً الاثنين، بعدما أكد أن البرتغالي قدّم مستوى رائعاً خلال فترة الإعداد للموسم الجديد: "أسلوب اللعب سيُحدد ما إذا كان هذا هو التوقيت له كي يلعب. هو يبلي حسناً كما هو واضح، حُسن التصرف هو ما يحتاج إليه أي لاعب في التشكيل إضافة إلى الالتزام، والتدرّب بأفضل نحو ممكن والاستعداد لتنفيذ كلّ ما يطلب منه، جواو ينافس مع زملائه وأسلوب اللعب سيقرر ذلك كما ذكرت".

وتدرّب جواو فيليكس بشكلٍ طبيعي اليوم الأحد مع زملائه في نادي أتلتيكو مدريد، الذي قام بدوره بتسجيله في قائمة لاعبي الليغا، بالرغم من أن الروخيبلانكوس قدم عرضاً لنادي تشلسي، ينصّ على تبادل اللاعب البرتغالي مقابل الحصول على خدمات كونر غالاغر، بعد فشل انتقال سامو أوموروديون، مع العلم أن المهاجم الشاب سبق أن دافع عن ألوان تشلسي خلال الموسم ما قبل الماضي، بعدما كان قد دخل في مشكلات مع سيميوني ولم يلعب أي مباراة رسمية مع أتلتيكو من يناير/ كانون الثاني 2023.

وختم سيميوني حول ميركاتو الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية: "لا يزال هناك أيام قليلة لإغلاق ملف الصفقات. نحن ندرك أن العمل جارٍ لإغلاق القائمة بالطريقة التي يجب أن تٌغلق بها. لم تُغلق بعد وفي هذا الجانب نعرف بوضوح ما نبحث عنه وما نريده. بعد أن ينضموا إلينا، سنبدأ في الحديث عن كل شيء آخر يظهر بعد الحصول على اللاعبين الذين نحتاج إليهم".

المساهمون