برلسكوني متأكد من قدوم "السلطان"..لو غادر سان جيرمان

19 اغسطس 2015
زلاتان لعب في ميلان بين 2010-2012 (العربي الجديد)
+ الخط -

أكد رئيس نادي ميلان الإيطالي، سيلفيو برلسكوني، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لن يذهب إلى فريق آخر في حال أراد مغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان، لأنه أعطى كلمة مسبقة حول هذا الموضوع.

وانتشر الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، والتي تحدثت عن أن اللاعب السويدي صاحب الـ33 عاما، سيترك النادي الباريسي في ظل سعي عدة فرق أوروبية كبيرة للظفر بخدماته، ومن بينها أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على غرار مانشستر يونايتد وأرسنال.

وعلى الرغم من اهتمام هذه الأندية الإنجليزية بزلاتان المقب "بالسلطان"، إلا أن رئيس الروسونيري يرى أن إيبرا سيعود إلى ميلان والسان سيرو، حيث خاض هناك تجربة مهمة للغاية بين موسمي 2010 و2012، لأنه أعطاه كلمته الأولية.

ويسعى ميلان لتدعيم صفوفه بعد سلسلة من التعاقدات هذا الموسم، حيث يصبو النادي اللومباردي للعودة إلى منصات التتويج بعد سنين من الغياب، وقال برلسكوني لسكاي سبورت الإيطالية: "من الصعب بقاؤه في فرنسا، بسبب كلماته ورد فعل الجمهور الفرنسي السلبي، وفي حال انتهت العلاقة بينه وبين سان جيرمان، فلدينا كلمته ولن يكون إلا لنا".

وليس سراً أن الشياطين الحمر والغانرز يبحثان عن تعزيزات في خط الهجوم، وهما يسعيان لإبرام المزيد من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية، ورغم أن أرسنال يسعى خلف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد يريد بدرو رودريغز لاعب برشلونة، يبقى زلاتان مهاجماً مختلفاً وهدفاً للجميع.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..سولدادو يضيع الكرات حتى في حفل تقديمه مع فياريال!

المساهمون