بداية نارية للجزائري سليماني...هدفان بأول مباراة في "البريمييرليغ"

ليستر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 سبتمبر 2016
1A61732B-05FD-4791-9A9E-3FF2E00968B6
+ الخط -

سجل النجم الدولي الجزائري، إسلام سليماني، أول هدف له في "البريمييرليغ" مع فريقه الجديد، ليستر سيتي، بطل إنكلترا في الموسم الماضي 2015-2016، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريق مع بورنلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي.

دخل فريق ليستر سيتي المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف بسرعة، وضغط منذ بداية اللقاء عبر أسلحته القوية، الجزائريين محرز وسليماني والهداف جيمي فاردي، لكن الحظ لم يحالف هؤلاء النجوم الثلاثة بغية هز الشباك والتقدم في النتيجة أمام الجماهير الغفيرة في مدرجات ملعب "كينغ باور".

وحاول النجم الجزائري، إسلام سليماني، الذي يلعب مباراته الثانية مع ليستر سيتي والأولى له في الدوري الإنكليزي بعد أن شارك في دوري أبطال أوروبا، صناعة الفارق على أرض الملعب وتهديد مرمى الخصم في أكثر من مناسبة، ولم ينجح في هز الشباك، وترك بصمة ذهبية.

لكن عند الدقيقة (45+1) تمكن الجزائري سليماني من تسجيل هدف تاريخي هو الأول له مع ليستر سيتي والأول له في بطولة "البريمييرليغ"، وذلك عندما تلقى كرة عرضية من كرسيتيان فوتش تابعها برأسه في شباك فريق بورنلي بطريقة خاطفة ومُميزة.

بعد الهدف احتفل سليماني بطريقة مجنونة تعبيراً منه عن فرحته العارمة بهذا الهدف التاريخي، كما ظهر وهو يدعو الجماهير المتواجدة في المدرجات لكي تحفز الفريق وتُشجع بحماس كبير من أجل أن يُحقق بطل الموسم الماضي الفوز الأول في بطولة "البريمييرليغ" هذا الموسم.

ولم يتأخر سليماني في إثبات نفسه كواحد من أفضل صفقات الدوري الإنكليزي، حيثُ سجل الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة 48، إثر كرة عرضية من محرز حولها فاردي بكعبه ليتابعها سليماني برأسه مباشرةً في الشباك.

ذات صلة

الصورة
إيمان خليف تعرضت لحملة عنصرية أولمبياد باريس 2024 (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصل الوفد الجزائري، أمس الاثنين، إلى البلاد بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وكانت الأنظار موجهة بشكل أكبر صوب الثلاثي المتوج بالميداليات.

الصورة
جمال سجاتي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية على ملعب ستاد فرنسا، 10 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

اجتمع عدد من سكان بلدية السوقر في مقاطعة تيارت غربي الجزائر في صالة متعددة الرياضات، وهناك نصبوا شاشة عملاقة من أجل متابعة ابن منطقتهم جمال سجاتي (25 عاماً).

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

المساهمون