بالفيديو... فابريجاس يهين مراسلاً على الهواء ويصفه بالوقح

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 ابريل 2015
68CE3F21-74EC-4840-9BC4-7325F83262FC
+ الخط -

أطلق النجم الإسباني سيسك فابريجاس إهانات لمراسلٍ حاول توجيه سؤال استفزازي، بعد الأداء المخيّب للمنتخب الإسباني، عقب الخسارة التي تلقاها من نظيره الهولندي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في ملعب أمستردام أرينا، وانتهت بفوز الطواحين الهولندية بهدفين نظيفين.

وسأل مراسل قناة (كواترو) الإسبانية، نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي والماتادور الإسباني، بعد خيبة الأمل مباشرةً: "هل نستيطع أن نعقد آمالاً، أو نؤمن بهذا المنتخب، بعد المستوى السيئ الذي شاهدناه اليوم في الملعب؟" وبعد سماع السؤال تجهم سيسك في وجه المراسل، وحاول أن يجيب بطريقة وعباراة لائقة، لكن التعابير التي ارتسمت على وجهه لم تخف مدى الاستياء الذي عاشه في تلك اللحظة، فأجاب متردداً بعدها "لا أعرف.. أنت من يقول ذلك، وهذا هو رأيك، بالنسبة لي هذا ليس صائباً وليس مقياساً صحيحاً".

وخرج فابريجاس من إطار الكاميرا على إثر ذلك، وتوجه إلى خلف العدسات ليصبّ جام غضبه، فصاح قائلاً: "ما هذا السؤال الوضيع؟... أنت بالفعل وقح جداً". وفشلت إسبانيا في ردّ اعتبارها، والأخذ بثأرٍ معنوي من الهزيمة التاريخية التي تلقتها أمام المنتخب الهولندي بخماسية نظيفة، في آخر لقاء رسمي جمعهما في افتتاح دوري المجموعات في مونديال البرازيل 2014.

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون