بالفيديو.. حارس ليفربول يتألق بتصديات رائعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 أكتوبر 2015
1A66AD0C-A1DC-4A8D-83F8-24A762E9F4F6
+ الخط -

قدّم الحارس البلجيكي سيمون منيوليه مستوى رائعا، خلال مباراة ناديه ليفربول أمام مضيفه إيفرتون، في دربي الميرسيسايد، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتألق حامي عرين الريدز، في اللقاء الذي استضافه ملعب غوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ذاد عن مرماه في أكثر من كرة، وكان أحد أفضل لاعبي المباراة خلال الدقائق التسعين، حيث تعادل الغريمان للمرة الثالثة على التوالي.

وفي الكرة الأولى، وقف منيوليه سداً منيعاً حين لعبت الكرة من ضربة حرة، لكن لاعب إيفرتون سددها برأسه، إلا أن البلجيكي كان في الموعد وخلص الفرصة الخطرة إلى ركلة ركنية، ومن ثم تصدى لتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، بطريقة مميزة، حيث برهن على أنه يمتلك مهارات كبيرة.

اقرأ أيضاً:أسوأ بداية لتشلسي في الدوري الإنجليزي منذ 37 عاماً

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت فريقي مانشستر سيتي ونظيره إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد حالات تحكيمية أثارت التساؤلات في اللقاء الذي حسمه حامل لقب البريميرليغ الموسم الماضي بنتيجة 3-0.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

المساهمون