بالفيديو.. حادث قوي يتسبب في توقف تجارب سباق روسيا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 أكتوبر 2015
DD0C7454-EC06-40A5-B5BE-C61F4F999709
+ الخط -


تعرض الإسباني الصاعد كارلوس ساينز سائق فريق تورو روسو اليوم لحادث خطير، خلال منافسات االجولة الثالثة للتجارب الحرة بسباق جائزة روسيا الكبرى، في منافسات فورمولا 1، مما تسبب في توقفها، قبل حوالي 25 دقيقة من نهايتها.

وفشل السائق في السيطرة على سيارته ليصطدم بقوة بأحد الحواجز الخرسانية، لترتد سيارته وتصطدم بالحواجز الممتصة للصدمات وتستقر هناك، ليتوقف السباق وتهرع سيارات الإسعاف لإخراج ساينز (21 عاما) من السيارة.

وأشار رئيس فريق تورو روسو، فرانز توست، إلى أن اللاعب خرج من السيارة في كامل وعيه، لينقل على محفة إلى المركز الطبي التابع للحلبة ومنه إلى المستشفى.

ولم يتم الكشف بعد عن إمكانية مشاركة اللاعب في التجارب الرسمية المحددة لمراكز المنطلقين وبالتالي تأكيد مشاركته في السباق، خاصة مع عدم الوقوف على مدى خطورة حالته بعد الحادث.

ذات صلة

الصورة

سياسة

قُتل 40 شخصاً على الأقل، وجُرح العشرات، في إطلاق نار أعقبه اندلاع حريق، مساء اليوم الجمعة، في صالة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو.
الصورة
Lusail International Circuit Formula 1

رياضة

تستعد حلبة لوسيل الدولية في العاصمة الدوحة لاستضافة جائزة قطر الكبرى، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة العالم في سباقات فورمولا 1، التي يتنافس فيها العديد من السائقين من أجل الصعود على منصة التتويج.

الصورة
قائد الأسطول الروسي في البحر الأسود فيكتور سوكولوف-ألكسي بافليشاك/رويترز

سياسة

ظهر قائد الأسطول الروسي في البحر الأسود فيكتور سوكولوف، الذي أعلن الجيش الأوكراني، أمس الاثنين، أنه قتله الأسبوع الماضي، وذلك في صور وزّعتها وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء.
الصورة

سياسة

نشرت وكالة "أسوشييتد برس" تقريراً اليوم الجمعة، كشفت فيه تفاصيل تعرّض معارضي الكرملين على مرّ السنوات السابقة لهجمات وعمليات قتل، كان آخرها مقتل زعيم مجموعة "فاغنر" العسكرية الروسية الخاصة يفغيني بريغوجين الأربعاء.
المساهمون