بالفيديو.. توتي يسخر من "صيحة" رونالدو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 يناير 2015
BB311CA4-3E1B-4B1E-857A-3AA844EB494A
+ الخط -

انضم أسطورة فريق روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، إلى موضة فيديوهات "داب سماش" ليختار السخرية من صيحة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أثناء تسلمه للكرة الذهبية مطلع العام الجاري، حين تم تتويجه كأفضل لاعب في العالم.

وأثبت النجم المخضرم صاحب الـ38 عاما، فرانشيسكو توتي، الذي لا يزال يتمتع بالعطاء في الملعب وتسجيل الأهداف، أنه لم يفقد حس الدعابة وتواصله مع "الموضة الإلكترونية" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لتوتي أن سخر من اللاعب الإنجليزي، أشلي كول، عقب انضمامه إلى روما، بعد أن ظهر في صورة جماعية للفريق وهو يقف وحيدا، كما لو كان يفتقد الأصدقاء.

وأصبح رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، ضحية جديدة لملك "الذئاب" الساخر، حيث نشر زميله ماركو بورييلو فيديو قصيرا على موقع "تويتر" وهو يقلد صيحة الكرة الذهبية بطريقة طريفة، برفقة مجموعة من الأصدقاء الذين أحاطوا النجم الإيطالي المخضرم.

وبات توتي أكثر ارتباطا بالمواقع الاجتماعية مؤخرا، خاصة بعد احتفاله الشهير بهدفه في الديربي أمام لاتسيو حين التقط صورة "سيلفي" مع جماهير الأوليمبيكو بهاتف جوال، وانضم توتي بذلك إلى مواطنه المشاغب، ماريو بالوتيلي، الذي قلد صيحة كريستيانو أيضا في مقطع فيديو آخر، احتفالا بتسجيل هدف في لعبة "فيفا" بواسطة نجم الريال.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
انستغرام/ صفحة اللاعب على انستغرام

رياضة

يعتبر حارس فريق الناشئين في نادي روما الإيطالي، الشاب التونسي سليم بوعسكر (13 سنة)، أحد أبرز اللاعبين الذين ينتظرهم الشارع الرياضي في البلاد من أجل تمثيل منتخب "نسور قرطاج" مستقبلاً، وهو الذي يشق طريقه بثبات نحو التألق والبروز في هذا النادي العالمي.

الصورة
ًصحفي يثير جنون مدرب روما

رياضة

خطف المدير الفني لنادي روما الإيطالي، لوتشيانو سباليتي الأنظار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مباراة الفريق ضد نظيره ساسولو في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عبر "بجنون"

الصورة
​صلاح أجمل هدف لروما

رياضة

فاز النجم المصري محمد صلاح بالتصويت الذي أجراه نادي روما الإيطالي المتعلق بأفضل هدف سجله فريق العاصمة الإيطالية خلال شهر مارس/آذار الماضي، حيث نال صلاح أعلى نسبة تصويت من جماهير فريق روما.

المساهمون