بالفيديو.. الحظ يعاند محرز... مقصية وبعدها ركلة جزاء ضائعة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 يناير 2016
1C14D160-90A3-4F3C-991B-DDDE4AD942C4
+ الخط -
أهدر النجم الجزائري رياض محرز فرصة محققة لتسجيل هدف عالمي رائع، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ليستر سيتي الإنجليزي ونظيره بورنموث في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى النجم الجزائري كرة عرضية مثالية من زميله في فريق ليستر سيتي، ليستقبلها بشكل رائع ويسددها مباشرة بلعبة مقصية مزدوجة لكن كرته مرت فوق المرمى.

ومن سوء حظ محرز لم يكتمل المشهد الذي كاد أن يسجل فيه هدفاً عالمياً رائعاً لفريقه خلال المباراة التي احتضنها ملعب "ووكرز ستديوم" معقل الفريق، في الوقت الذي حظيت فيه المحاولة بعاصفة تصفيق كبيرة من قبل مشجعي ليستر سيتي الحاضرين في المدرجات.

وعاند الحظ بعد ذلك النجم الجزائر حين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ليستر سيتي، بعد تدخل قوي على المهاجم الثاني في الفريق جيمي فاردي، فانبرى لها محرز الذي سددها إلى المرمى بنجاح، لكن الحارس كان في المرصاد، واستطاع أن يحرم لاعب الخضر من رفع رصيده إلى 14 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ذات صلة

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث لاعب كرة القدم الجزائري السابق كريم زياني، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، عن منتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
لاعبو الجزائر أوفياء للقضية الفلسطينية (العربي الجديد/الاتحاد الجزائري/Getty)

رياضة

سارع لاعبو المنتخب الجزائري للتعبير عن تضامنهم الكبير مع القضية الفلسطينية وما يتعرض له قطاع غزة تحديداً بسبب العدوان الإسرائيلي، وذلك على هامش اللقاء الودي الذي لعبه الخضر أمام الرأس الأخضر، الخميس، بملعب "الشهيد محمد حملاوي" شرقي الجزائر.

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث النجم الإنكليزي جون ستونز في المؤتمر الصحافي الخاص لمنتخب بلاده، ورد على سؤال لـ"العربي الجديد" والذي يتعلق بغياب النجم الجزائري رياض محرز عن بطولة مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه زميله في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

الصورة
TOPSHOT - Men walk past a FIFA World Cup trophy replica outside the Ahmed bin Ali Stadium in Al-Rayyan on November 12, 2022, ahead of the Qatar 2022 FIFA World Cup football tournament. (Photo by Kirill KUDRYAVTSEV / AFP) (Photo by KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP via Getty Images)

رياضة

قال ويس مورغان، لاعب ليستر سيتي السابق، إنه يتوقع تألق فرنسا والأرجنتين والبرتغال، في مونديال 2022 في قطر.

المساهمون