بالفيديو.. إعلامي سعودي منفعلاً :"شراب" نور يساوي الجيل الحالي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يونيو 2015
BE8FFFDF-60F5-46B0-8B88-8368DE1AA093
+ الخط -
انفعل الإعلامي السعودي، محمد البكيري، بشكل كبير خلال استضافته في برنامج " كورة" الذي يبث عبر فضائية روتانا خليجية، للحديث عن خسارة اتحاد جدة الثقيلة أمام مضيفه الهلال، في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، والتي جرت مساء أمس الأحد.

ووجه البكيري؛ المعروف عنه انتماؤه لنادي الاتحاد انتقادا لاذعا لجميع لاعبي فريق الاتحاد، باستثناء قائد الفريق محمد نور، الذي كال له الثناء والمديح على أدائه ومستوياته التي يقدمها رغم المشاكل التي تعرض لها مؤخراً.

ولم يكتف البكيري الذي يرأس أيضا صحيفة " النادي" الرياضية، بذلك، بل قال إن شراب "جوارب" نور، يساوي الجيل الحالي للاتحاد بأكمله من أوله لآخره، موضحا في الوقت ذاته، أن الجيل الحالي لا يمثل الاتحاد ولا يمثل روح الاتحاد، على غرار نور الذي نجا من انتقادات البكيري اللاذعة. وزاد على ذلك، قائلاً :"الجيل الحالي الاتحادي جيل متمرد، ولا يتحملون مسؤولية فريق كبير يملك إرثا تاريخيا عظيما، ويُطالب بمقدمات عقود خيالية".

وتابع: "الجيل الحالي للاتحاد يحرصون على "السنابشات" أكثر من القتالية من أجل #الاتحاد ويتنافسون على إظهار (بوكسراتهم) أكثر من اللعب". وحمل البكيري إدارة نادي الاتحاد مسؤولية الإخفاق، بسبب الاستقطابات المحلية والأجنبية التي أبرمتها، إلى جانب تدليل بعض اللاعبين، وعدم وجود بدلاء مناسبين للفريق.

وعاد ووجه انتقادات مماثلة للمدرب الروماني للاتحاد بيتوركا، مشيراً إلى أن هذا المدرب لا يناسب المرحلة لفريق الاتحاد، خصوصا في ظل سلبياته، وكذلك فشله في الإعداد النفسي للاعبين. وعقب تصريحات البكيري، دشن نشطاء ومغردون من جماهير نادي اتحاد جدة وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، تحت عنوان: "#محمد_البكيري_يقول_شرّاب_نور_يسوى_هذا_الجيل".

وتباينت آراء المغردين والمعلقين من الجماهير الاتحادية، حيث أيد عدد كبير منهم هذه التصريحات، خصوصا في ظل خروج الاتحاد هذا الموسم خالي الوفاض على كافة الأصعدة، في حين عارض آخرون هذه التصريحات، وأكدوا أنها تأتي ضد اللاعبين الذين قدموا كل ما بوسعهم من أجل النادي، مطالبين البكيري بالاعتذار لجميع لاعبي الاتحاد على هذه التصريحات.

يذكر أن اتحاد جدة خسر بهدف لأربعة، أمام الهلال الذي تأهل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، في مباراة نصف نهائي البطولة التي جرت مساء الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ليواجه الهلال في النهائي غريمه التقليدي النصر الذي سبقه بالوصول، عقب فوزه على التعاون.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..وائل جمعة يشتبك مع الأمن لإنقاذ لاعب الأهلي بامبو

ذات صلة

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة
تويتر

رياضة

حسم الهلال، الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الصورة
الاتحاد الأفريقي يُسحب كأس أفريقيا من الكاميرون

رياضة

سحبت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم اليوم الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني، تنظيم نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 من الكاميرون، وفتحت باب الترشيحات أمام البلدان التي تسعى لاستضافة التظاهرة الكروية الأبرز في القارة السمراء، على هامش اجتماع لجان "الكاف" في مدينة أكرا

المساهمون