بالفيديو..مانويل جوزيه "العجوز" يسخر من رئيس النادي الأهلي المصري!

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 نوفمبر 2015
5E53B720-D760-4687-B7D3-D7577F561610
+ الخط -

سخر المدير الفني الأسبق لنادي الأهلي المصري، البرتغالي مانويل جوزيه، من المبررات التي ساقها رئيس نادي العاصمة المصرية، محمود طاهر، الشهر الماضي، من أجل عدم التعاقد معه لقيادة دفة الفريق الأول بالنادي المصري خلفاً للمدرب السابق للأهلي فتحي مبروك.

وكان رئيس النادي الأهلي المصري، محمود طاهر، قد رفض الشهر الماضي فكرة التعاقد مُجدداً مع المدرب السابق للنادي، البرتغالي مانويل جوزيه، خلفاً للمدير الفني السابق، فتحي مبروك، الذي أقيل من منصبه عقب خروج عملاق كرة القدم المصرية، الموسم الماضي، خالي الوفاض من البطولات المحلية والقارية؛ مُفضلاً عليه مواطنه، جوزيه بيسيرو؛ نظراً لعامل السن الكبير بينهما.

وانتهز المدرب البرتغالي البالغ من العمر 69 عاماً فرصة استضافته في إحدى القنوات الفضائية المصرية من أجل السخرية من رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، الذي رفض التعاقد معه بحجة سنه الكبير، الذي سيمنعه من قيادة فريق الشياطين الحمر فنياً خلال الفترة المقبلة.

واقتحم المدير الفني السابق للنادي الأهلي استديو البرنامج، وهو متنكر في هيئة رجل عجوز، حيث ارتدى لحية طويلة، ودخل الاستوديو، وهو يتكئ على عكاز، في إشارة ساخرة منه على رفض مجلس إدارة النادي الأهلي عودته للفريق لكبر سنه.

ولم يكتفِ "جوزيه" بهذا التصرف فحسب، بل داعب أسرة البرنامج مرة ثانية بعد دقائق قليلة من تواجده فيه، مُطالباً إياهم بالسماح له بمغادرة الاستوديو؛ وذلك كونه رجلاً عجوزاً لا يستطيع الجلوس أكثر من دقائق معدودة.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. صدمة في رومانيا.. مدرب يركل طفلاً بوحشية‎

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

المساهمون