بالفيديو..لفتة إنسانية.. رودريغيز يمسح دموع طفل بإهدائه قميصه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 يونيو 2015
132E9E89-9452-4A2C-B3A0-DC00D95AA3F0
+ الخط -

 قدّم نجم المنتخب الكولومبي، جيمس رودريغيز، لفتة إنسانية رائعة تجاه أحد الأطفال المحبين للمنتخب الكولومبي، بعدما توجه إليه وعانقه ثم أهداه قميصه الخاص، وذلك في مشهد مؤثر للغاية على هامش مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة "كوبا أميركا" لكرة القدم المقامة في تشيلي.

وانتظر أحد الأطفال وهو يحمل قميص اللاعب مع ريال مدريد بشوق، وصول الحافلة التي تقل لاعبي المنتخب الكولومبي إلى مقر الإقامة، لينزل جيمس رودريغيز من الحافلة ويتوجه صوب المشجعين من أجل تحيتهم وتوقيع الأوتوغرافات التذكارية لهم.

وفوجىء لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني بالطفل يذرف الدموع أمامه، غير مصدق أنه يرى نجمه المفضل أمام عينيه، في مشهد مؤثر للغاية، ليعانق رودريغيز الطفل بحرارة ويهدّىء من انفعاله قبل أن يتحدث معه بشكل لطيف.

وكان الطفل محظوظا للغاية حين حمله رودريغيز من أمام الحواجز الأمنية، ومن ثم قام بخلع قميصه الذي يرتديه وإهدائه للطفل موشحاً بتوقيعه، فلم يتمالك الطفل نفسه ودخل في وصلة بكاء.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، الذي ظهر فيه نجم المنتخب الكولومبي مع الطفل، وجسّد فيه لاعب وسط الفريق الملكي أسمى معاني الإنسانية.

وليست تلك اللفتات غريبة على رودريغيز، الذي اعتاد على التصرف بإنسانية مع الأطفال مراراً في ملاعب كرة القدم، كما أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بمثل تلك اللفتات في مسابقة كوبا أميركا الحالية.

ويستعد المنتخب الكولومبي لمواجهة صعبة للغاية ضد المنتخب الأرجنتيني فجر السبت، في الدور ربع النهائي من المسابقة اللاتينية التي تجري في تشيلي.

اقرأ أيضاً..
صدق أو لا تصدق..افتتاح ملعب أثناء منافسات كوبا أميركا!
كوبا أميركا...الأرجنتين تسعى لتخطي عقبة كولومبيا

ذات صلة

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
Neymar

رياضة

لفت النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني الأنظار في ملعب سبورتينغ خيخون، بعد أن أهدى قميص المباراة لمشجع الخصم المُعوق بعد اللقاء؛ والذي كان متواجداً في المدرجات خلال الجولة السادسة من منافسات "الليغا" الإسبانية.

الصورة
كهربا

رياضة

قدم نجم فريق الزمالك المصري محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا"، لفتة إنسانية رائعة للغاية، حينما سجل هدفا لفريقه ليقوم بمعانقة أحد مشجعي فريقه من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال المباراة التي جمعته مع غزل المحلة ضمن المرحلة العاشرة للدوري المصري..

الصورة
Hatem ben arfa

رياضة

أظهر النجم الفرنسي من أصول تونسية حاتم بن عرفة جانبه الإنساني، وذلك بعد أن قرر التجول في شوارع مدينة نيس الفرنسية متنكراً بلباس "بابا نويل"، وذلك لمعايدة الناس والأطفال في شوارع وساحات المدينة.

المساهمون