بالفيديو..لاعب مصري يسجل هدف الفوز..ليهديه لأمه

23 مارس 2016
+ الخط -

خطف لاعب فريق الاتحاد السكندري المصري، يوسف إبراهيم والملقب بـ "أوباما" الأنظار خلال مباراة فريقه ضد نظيره أسوان في إطار منافسات الدور (32) من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، بعدما أهدى هدف الفوز لفريقه إلى والدته المتوفاة بمناسبة عيد الأم العالمي.

ونجح اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاما في تسجيل الهدف الثاني لفريقه الاتحاد السكندري المصري في شباك أسوان في الدقيقة 61 من زمن المباراة التي جرت على إستاد "السلام" في العاصمة المصرية القاهرة، ليقوم بأخذ قميص من أحد المتواجدين خارج الملعب كتب عليه "أمي".

وتوجه اللاعب "أوباما" صوب كاميرات الملعب وأمام الجماهير ليرفع القميص الذي أهداه لوالدته التي توفيت العام الماضي، ليستذكر والدته في "عيد الأم" وفي مشهد تداوله العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي أشادت بخطوة اللاعب الإنسانية.

وحظيت اللفتة التي قام بها لاعب فريق الزمالك المصري الذي انتقل لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة، بموجة إعجاب كبيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية، في الوقت الذي يتألق فيه اللاعب مع الفريق "السكندري" بشكل لافت، بعدما ساهم بفوز فريقه في المباراة 2-1 والتأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة.



اقرأ أيضا..
رونالدو في أزمة بسبب... بدر هاري وترامب!

المساهمون