بالفيديو..لاعب فنزويلي يعض منافسه على طريقة سواريز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
4ED8C231-8D16-4E4C-9972-2F665FCB5A23
+ الخط -

تقمص لاعب خط وسط فريق تيخوانا المكسيكي، الفنزويلي خوان فيرناندو أرانجو، وكرّر عضته الشهيرة وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "مونتيري" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وسار صانع ألعاب فريق "تيخوانا" على خطى مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأوروجوياني لويس سواريز، حينما قام بعض ذراع خصمه في فريق مونتيري، جيزوس إدواردو زافالا، في المباراة التي حسمها فريق مونتيري، لمصلحته بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ولحسن حظ اللاعب المخضرم البالغ من العمر (34) عاماً، فإن حكم المباراة، سيزار راموس، لم يرَ تلك الواقعة، ليُكمل "أرانجو" المباراة التي خسر فيها "تيخوانا" متصدر مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2015) من "مونتيري" صاحب المركز التاسع.

ومن المتوقع أن يتعرض "أرانجو" للإيقاف لفترة طويلة طبقاً لما ستقرره لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المكسيكي لكرة القدم، بعد اللجوء لشريط المباراة مرة أخرى، وذلك على غرار ما حدث مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، الذي تعرض لعقوبة الإيقاف؛ بسبب عضه لمدافع المنتخب الإيطالي، جورجيو كيليني.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قراراً رسمياً يقضي بإيقاف مهاجم المنتخب الأوروجوياني، لويس سواريز، لمدة تسع مباريات دولية، ناهيك عن حرمانه من ممارسة "أي نشاط كروي" على مدى أربعة أشهر؛ وذلك على خلفية عضه مدافع المنتخب الإيطالي، جورجيو كيليني، خلال المباراة التي جمعت بين منتخبيهما في بطولة كأس العالم الأخيرة.

المساهمون