بالفيديو...لاعب سلة يراوغ اللاعبين على طريقة نيمار!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 ديسمبر 2015
D4A40773-1F11-4EB8-9399-E96F52954BD2
+ الخط -

قدم لاعب سلة مدرسية في أميركا لقطة مهارية رائعة على طريقة النجم البرازيلي نيمار، وذلك بعد أن راوغ لاعبين من الفريق الخصم بسرعة تحركه، وكيفية نقله الكرة من مكان إلى آخر بطريقة خاطفة.

واستلم اللاعب الكرة عند خط التماس ليبدأ مراوغته الباهرة، حيثُ تقدم نحوه أول لاعب منافس ليتلاعب فيه بطريقة جميلة، ثم تقدم اللاعب المنافس الثاني ليجتازه، إذ تلاعب فيه يميناً ويساراً تماماً مثلما يفعل نيمار بخصومه على أرض الملعب، وقام اللاعب بالحفاظ على الكرة خلال الدوران والالتفاف، حيثُ تاه اللاعب الخصم بين أقدامه ولم يتمكن من مجاراة طريقة مراوغته.

وعندما قرر اللاعب الدخول داخل منطقة الجزاء لتسجيل النقطة، راوغ اللاعب المنافس بطريقة باهرة، الأمر الذي أسفر عن تزحلق اللاعب المنافس بعد أن فقد السيطرة ولم يعد قادراً على اللحاق به بسبب تحركاته السريعة الخرافية، ليتجه نحو السلة ويُسجل نقطتين لفريقه بعد أن أبهر الجمهور الحاضر في المدرجات بالطريقة التي تلاعب فيها بلاعبين من الخصم وسجل السلة المهمة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...مشجعة تدخل المستشفى بسبب اصطدام مرعب مع ليبرون جيمس!

ذات صلة

الصورة
GettyImages-496808896.jpg

رياضة

يُعتبر لاعب منتخب تونس لكرة القدم السابق، كريم حقي، أحد أبرز النجوم الذين مرّوا بكتيبة "نسور قرطاج" وتركوا إلى اليوم بصمة واضحة في تاريخ الكرة المحلية.

الصورة
الرياحي من أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

يُعاني أسطورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي والرجاء الرياضي سابقاً، رضا الرياحي، من وعكة صحية أفقدته القدرة على المشي بشكل طبيعي، نظير تعرضه لجلطة دماغية تسببت بانسداد في أحد شرايين الرأس

الصورة
صفحة نزار العيساوي/ فيسبوك

رياضة

توفي مساء الخميس، لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم قبل 3 أيام على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان التي تقع على بعد 160 كيلومتراً من العاصمة.

الصورة
Chouaib Keddad

رياضة

أشاد مدافع المنتخب الجزائري شعيب كداد بلمسة المدرب مجيد بوقرة في الفوز المحقق على المنتخب الإثيوبي، الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022، الجارية وقائعها حالياً في الجزائر.

المساهمون