بالفيديو..لاعب الأهلي يُطرد من "نهائي آسيا" ويرفض الخروج!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 نوفمبر 2015
BF3B1BFF-4142-4ACF-A4D6-FFEEC4D25DD2
+ الخط -

أشهر الحكم الأوزبكي رافشان ارماتوف البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه لاعب فريق الأهلي الإماراتي، سالمين خميس وذلك في الشوط الثاني من المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ضد غوانزو ايفرغراند على استاد "تيانهي"؛ لكن اللاعب بدا غاضباً من الطرد ورفض الخروج من الملعب.

وكان سالمين خميس يحاول استخلاص الكرة من أحد لاعبي فريق غوانزو ايفرغراند في المباراة التي جرت اليوم السبت في الصين، لكن الأخير سقط على الأرض وبدأ يتظاهر بالألم أمام الحكم ليطلق الحكم صافرته في تلك الأثناء معلناً طرد المدافع الإماراتي.

وبدا سالمين مندهشاً من البطاقة الحمراء وحاول تبرير موقفه بأنه لم يقصد أذية اللاعب الصيني دون جدوى، ليشتعل الغضب لدى اللاعب الذي رفض الخروج من أرضية استاد "تيانهي".

وحاول زملاء اللاعب إقناعه بالخروج من الملعب واستغرق الأمر أكثر من خمس دقائق حتى نجحوا في إبعاده عن أرضية الميدان واستأنف اللقاء.

وكان الطرد صعباً على الأهلي الذي كان متأخراً بهدف لصالح الفريق الصيني وهي النتيجة التي تتوج صاحب الأرض باللقب الآسيوي.

اقرأ أيضاً..
5 تحديات أمام الأهلي الإماراتي للتتويج بدوري أبطال آسيا

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

المساهمون