بالفيديو..كازورلا يهدر ركلة جزاء بطريقة غريبة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 نوفمبر 2015
C0419E0D-A4C3-4074-A0AE-90CAC35028D9
+ الخط -

أضاع النجم الإسباني، سانتي كازورلا، فرصة سانحة للتسجيل بطريقة غريبة، خلال لقاء ناديه أرسنال في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نظيره ويست بروميتش على أرضية ملعب الأخير ذا هاوثورنس.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق عدة، وبينما كان أصحاب الدار متقدمين بهدفين لواحد، تحصّل الغانيرز على ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، مارك كلاتنينبرغ، فانبرى لها اللاعب الإسباني كازورلا، الذي أضاعها برعونة أمام المرمى.

وتقدم لاعب المدافع اللندنية لتسديد الكرة، لكنه لعبها بشكل مستغرب، حيث أطاح بالكرة إلى فوق العارضة، إذ سقط على الأرض، ولام بعد ذلك الحذاء، وبذلك تجمد رصيد كتيبة المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، عند حاجز الـ24 نقطة، فيما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضاً:ووريرز على بعد خطوة من الإنجاز.. وليكرز وسبيرز يسقطان!

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

المساهمون