بالفيديو..على طريقة مايكل جوردان..لاعب يحطم "بورد" السلة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 نوفمبر 2015
CC7186ED-7C33-4EC0-9957-751ED19C6D2C
+ الخط -

حطّم لاعب كرة السلة الأميركي داونتي سميث، البورد الخاص بالسلة بعدما سجل بعنف نقطتين "دنك" فيها لينهار البورد تماماً على الأرض، ويتسبب بإيقاف المباراة التي جمعت فريقه أومس لويل الأميركي ضد نظيره ويلوك في إطار منافسات دوري الجامعات الأميركية لكرة السلة.

وانطلق اللاعب مسرعاً ليسجل نقطتين لفريقه، لكنه أدخل الكرة بعنف في السلة ليتسبب بكسر الزجاج وتحطم "البورد" في مشهد أعاد للأذهان شريط الذكريات، حينما سبق وأن حطم أسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان "بورد" السلة بـ "دنكاته" القوية.


وعلى الرغم من الضرر الذي تسبب به اللاعب؛ لكنه من حسن الحظ لم يصب بأذى بعد تحطم الزجاج فوقه والذي تناثر في أرضية الصالة التي احتضنت المباراة.

وكان جوردان أشهر من حطم بورد السلة نظير دنكاته الشهيرة التي كانت واحدة من أسباب شهرته الواسعة في عالم كرة السلة، كما أنه يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة السلة.

اقرأ أيضاً..
إنجاز تاريخي لووريرز بتحطيمه الرقم القياسي!

دلالات

ذات صلة

الصورة
رضوان سليمان ينشط حالياً في نادي الحكمة اللبناني ويبلغ من العمر 43 عاماً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم كرة السلة التونسية، ولاعب نادي الحكمة اللبناني، رضوان سليمان ضيفاً على "العربي الجديد"، وتناول عدداً من المواضيع المهمة تزامناً مع عودته إلى المنتخب

الصورة
(Photo by Markus Gilliar - GES Sportfoto/Getty Images)

رياضة

شارك منتخب فلسطين في بطولة بيروت الدولية لكرة السلة خلال الأيام الماضية، وحلّ نجم الفدائي تامر حبش ضيفاً على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

أشاد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة السلة وسام الصوص بفترة التحضير التي خاضها "صقور الأردن" استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023.

الصورة
لاعب سلة يبكي فرحاً بسبب نقاطه التاريخية

رياضة

لفت اللاعب ديريك روز الأنظار في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة، في مباراة فريقه مينوسوتا تيمبروولفز التي فاز فيها على منافسه يوتا جاز (128- 125)، وذلك بعد أن حقق رقماً تاريخياً خلال مسيرته الرياضية ودخل تاريخ الفريق الأميركي.

المساهمون