بالفيديو..على طريقة رونالدو.."إبرا" يبهر الآلاف بهدف بالصدر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 يناير 2015
24AC6CEA-925A-4281-A63F-A55A8CBF5ABC
+ الخط -
واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هوايته في تسجيل الأهداف الاستثنائية والنادرة، حيث قاد فريقه باريس سان جيرمان للتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية بهدف من "ضربة صدر" في مرمى سانت إيتيان.

ورغم أن الخيار الأسهل كان متاحاً أمام إبرا بتحويل عرضية البرازيلي لوكاس مورا إلى ضربة رأس أمام المرمى مباشرة، إلا أن "السلطان" لا يقبل بالسهل، وأضاف لمسته الجمالية بتصويب الكرة بالصدر إلى داخل الشباك.

وحاول الحارس ستيفان روفييه التصدي للكرة وإخراجها، لكنها كانت قد تجاوزت خط المرمى ليلمس إبرا الكرة بيده بعد أن شتتها الحارس كإشارة تأكيد من جانبه لصحة الهدف.

ولم تفلح محاولات لاعبي سانت إيتيان بالاعتراض على قرار الحكم وادعاء أن الكرة لم تتجاوز الخط.

وتأهل بي إس جي للمربع الذهبي برفقة باستيا، في انتظار الفائز من مواجهتي موناكو وجانجامب، وليل ونانت، على أن تحدد القرعة مواجهات دور الأربعة من مباراة واحدة.

ويطمح الفريق الباريسي للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر فرق فرنسا تتويجاً بكأس الرابطة خلال أربع مرات.

وأحرز الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو هدفاً مشابهاً مع الميلان عام 2007 في مرمى كالياري، بعدما حول عرضية مواطنه كافو بالصدر إلى داخل الشباك.

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون