بالفيديو..طرائف وغرائب.. مشجع بزيّ النوم وآخر يسقط من المدرّجات!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 ديسمبر 2014
45A2ABDB-E1A2-4A88-A80B-40F209E888E3
+ الخط -
شهدت بطولة كأس الاتحاد الاسكتلندي حادثتين ظريفتين ومضحكتين، خلال مباراة جمعت سيلتيك وهارتس، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة، وذلك بعد أن سقط مشجع من هارتس من المدرجات إلى الملعب، وآخر حضر اللقاء بلباس النوم.

وخلال المباراة، توجه أحد لاعبي سيلتيك من أجل تنفيذ رمية تماس بالقرب من بعض جماهير هارتس المتواجدة قرب خط التماس في المدرجات، فحاول أحد المشجعين الاعتداء على لاعب سيلتيك لفظياً، لكنه فشل في تحقيق هدفه، بعد أن سقط من المدرجات إلى أرض الملعب، حيثُ انزلق من السياج الفاصل بين المدرجات والبساط الأخضر واصطدم بالأرض.

في المقابل، شهدت هذه المباراة لقطة أخرى طريفة لجمهور هارتس، حيثُ التقطت الكاميرات صوراً لأحد المشجعين مرتدياً "لباس النوم"، وكأنه استيقظ من الفراش وحضر إلى الملعب لمتابعة اللقاء مباشرةً، ولم يتردد في الحضور إلى المدرجات لمتابعة مباراة فريقه هارتس بهذا الزيّ المخصص للمنزل والنوم فقط. 

ذات صلة

الصورة
إدنبرة

سياسة

بدأت مجموعة من النشطاء والطلاب والمواطنين في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، الجمعة اعتصاماً مفتوحاً أمام البرلمان الاسكتلندي للمطالبة بحظر بيع الأسلحة لإسرائيل
الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
الآلاف يحتشدون في أكبر مدن اسكتلندا نصرة لغزة (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر، اليوم السبت، آلاف الأشخاص في مدينة غلاسكو أكبر مدن اسكتلندا، داعين إلى وقف إطلاق النار الفوري في غزة، ومنددين بموقف الحكومة البريطانية والحكومات الغربية من العدوان ودعمها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

المساهمون