بالفيديو...صدمة مشجع أميركي بهدف منتخبه أجبرته على فتح فمه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 ابريل 2015
B329EEB5-DBD2-4AAE-9FB4-EE684D343B22
+ الخط -

تعرض مشجع أميركي لصدمة كبيرة، بعد أن شاهد لاعب المنتخب الأميركي بريك شيا يُسجل هدفاً لمنتخب بلاده من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، حيثُ رصدته الكاميرات الناقلة للقاء كيف فتح فمه، وكان مصدوماً ومنبهراً بهذا الهدف.

وخلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأميركي مع المنتخب السويسري، وتحديداً عند الدقيقة 45، حصلت أميركا على ركلة حرة مباشرة قريبة من مرمى المنتخب السويسري، وانبرى لها اللاعب الأميركي بريك شيا، الذي سدد الكرة بطريقة رائعة خدعت حارس المرمى تماماً ودخلت الشباك، وفي وقت كانت الجماهير الأميركية تحتفل بهذا الهدف الجميل، لم يُصدق أحد المشجعين الأميركيين أن الكرة دخلت الشباك.

ورصدت الكاميرات الناقلة للمباراة الصدمة التي اعترت وجه المشجع الأميركي، الذي لم يصدق أن الهدف تحقق، وأن اللاعب شيا سجل الكرة من الركلة الحرة المباشرة، حتى إن ملامح الصدمة بدت واضحة على وجهه، حيثُ فتح فمه بطريقة تُعبر عن حالة صدمة واضحة بهذا الهدف، والمضحك أن هذا المشجع استمر في حالة الصدمة لثوان معدودة حيثُ لم يغلق فمه وكان يدير رأسه يميناً ويساراً، يُذكر أن المباراة انتهت بالتعادل (1 – 1) بين أميركا وسويسرا.

ذات صلة

الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة

منوعات

ألغيت حفلات كان مقرراً أن يحييها عازف البيانو التركي فاضل ساي في سويسرا الأسبوع المقبل، بسبب تعليقات ندد فيها بإسرائيل على خلفية الحرب على قطاع غزة، وفق ما أعلن الفنان ومجموعة ميغروس السويسرية المنظمة للحدث.
الصورة

مجتمع

تمكّن جيرت جان أوسكام (40 عاماً) من الوقوف والمشي بعد سنوات من العجز، إثر نجاح عملية زرع جهاز يقرأ موجات الدماغ ويرسل الإشارات إلى العمود الفقري لتحريك العضلات.
الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

المساهمون