بالفيديو..شاكيري يبدع بمهاراته في أمسية "سقوط" السيتي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2015
BF57A734-8957-4659-9C9B-8F0448087934
+ الخط -

قدم النجم السويسري شيردان شاكيري لمحة فنية رائعة خلال مباراة فريقه ستوك سيتي ضد نظيره مانشستر سيتي التي جرت مساء اليوم السبت، في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عاما من مراوغة مدافع فريق مانشستر سيتي، الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بطريقة فنية مميزة في المباراة التي احتضنها ملعب "بريطانيا" معقل فريق ستوك سيتي الإنجليزي.

وألهب شيردان شاكيري حماسة الجماهير الحاضرة في المدرجات، حينما تمكن من تمرير الكرة من بين قدمي المدافع الأرجنتيني أوتاميندي بطريقة فنية رائعة "كوبري"، ليلقن الأخير درسا في المراوغة.

وساهم شاكيري بقدراته وتمريراته الحاسمة، في تسجيل انتصار مستحق ومدو لفريقه ستوك سيتي على ضيفه مانشستر المتصدر ووصيف البطل 2-0 في افتتاح المرحلة؛ إذ صنع النجم السويسري الهدفين.

ورسم لاعب الوسط الدولي النمساوي ماركو ارتونوفيتش ملامح الفوز لفريقه ستوك بهدفين سريعين، أولهما بعد تمريرة من السويسري شاكيري، تابعها بيمناه من زاوية ضيقة في شباك الحارس جو هارت (7) ثم جاء الثاني إثر تمريرة بينية من شاكيري نفسه، تابعها بيمناه أيضا في أسفل الزاوية على يمين هارت (15).

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 22 نقطة، وتقدم مؤقتا من المركز الثاني عشر إلى التاسع، في حين توقف رصيد مانشستر سيتي عند 29 نقطة، وبات مهددا بفقدان الصدارة لصالح 3 فرق هي ليستر سيتي (29 نقطة) ومانشستر يونايتد (28) وأرسنال (27).

اقرأ أيضا..
الأسطورة مالديني: "غالياني مشكلة ميلان..إنه لا يفقه كرة القدم"!

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث النجم الإنكليزي جون ستونز في المؤتمر الصحافي الخاص لمنتخب بلاده، ورد على سؤال لـ"العربي الجديد" والذي يتعلق بغياب النجم الجزائري رياض محرز عن بطولة مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه زميله في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون