بالفيديو..سرقة مدرب على "الهواء مباشرة" في الأرجنتين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مايو 2015
6BE88445-9C78-4293-8193-0ACA64F2C4CF
+ الخط -

تعرّض مدرب فريق إندبندينتي الأرجنتيني لسرقة الحاسب اللوحي الخاص به، خلال مؤتمر صحافي، عقب مباراة أمام بوكا جونيورز في الدوري المحلي، وتم تصوير عملية السرقة بالصدفة.

فقد كان مراسل شبكة (فوكس سبورتس) يتحدث على الهواء مباشرة أمام المنصة، التي ظهر عليها مدرب إندبندينتي خورخي ألميرون، عقب التعادل مع بوكا 1-1 في الجولة الثانية عشرة من الدوري الأرجنتيني.

ورصدت عدسة مصور الشبكة من خلف المراسل تحركات اللص، الذي اقترب من المنصة وسرق جهاز "تابلت" أخفاه داخل ملابسه قبل أن يمضي بجوار المراسل، دون أن يفكر في أن جريمته تم تصويرها بدقة.

وتشير التحقيقات الى أن السارق هو أحد مشجعي إندبندينتي ونجح في التسلل الى قاعة المؤتمرات الصحافية، وحاول التمويه بأنه يشرب المياه من زجاجة على المنصة، قبل أن يخطف الجهاز.

ولسوء حظه لم تكن (فوكس سبورتس) الشاهد الوحيد على السرقة، بل تم تصوير الحادث وملامح وجه السارق بوضوح من خلال العديد من وسائل الإعلام المحلية.

ذات صلة

الصورة
سرقة القرن (فرانس برس)

سياسة

أصدر القضاء العراقي، السبت، أوامر بالقبض على أربعة مسؤولين سابقين، بينهم وزير مال سابق ومقربون من رئيس الوزراء السابق، لاتهامهم بـ"تسهيل" الاستيلاء على 2,5 مليار دولار من الأمانات الضريبية.
الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

الصورة
ماليزيا-رئيس وزراء ماليزيا-نجيب عبد الرزاق-3-1-فرانس برس

اقتصاد

أدين رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق، اليوم الثلاثاء، في سبع تهم بالفساد في أول محاكمة له تتعلق بصندوق الاستثمار الحكومي "1 إم دي بي" (الصندوق السيادي).
الصورة
حارس البرازيل سابقاً يتعرض لعميلة سرقة في الشارع!

رياضة

عاش الحارس، جيفرسون دي أوليفيرا غالافو، لحظات صعبة للغاية في شوارع مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حين تعرض لسرقة من مجهولين علناً في وضح النهار.

المساهمون