بالفيديو..رئيس الزمالك يُوقف "جابر" ردّاً على موقفه الشجاع!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 فبراير 2015
6620AF05-FA36-41AD-85F8-985F20BF1836
+ الخط -

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، قراراً يقضي بإيقاف مدافع الفريق، عمر جابر، لأجل غير مسمى؛ وذلك على خلفية رفضه المشاركة في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره إنبي، حزناً منه على رحيل عدد كبير من جماهير الزمالك في اشتباكات بين الأمن المصري ومشجعي فريقه، مساء الأحد أمام، ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.

وكان الظهير الأيمن لفريق الزمالك المصري قد جسد أسمى معاني الوفاء لجماهير فريقه، حينما رفض المشاركة في المباراة التي جمعته بنظيره إنبي لحساب الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وذلك رغم وجوده في التشكيلة الأساسية التي اختيرت لخوض اللقاء.

ولم يرق القرار الجريء، الذي أقدم عليه مدافع فريق الزمالك، عمر جابر، رئيسَ نادي الزمالك، مرتضى منصور، الذي قرّر على الفور إيقاف اللاعب، حيث أكّد منصور في مقابلة مع برنامج "على مسئوليتي"، الذي يُبث على قناة "صدى البلد" المصرية، أنّ جابر قد تم إيقافه لأجل غير مسمى.

وعزا رئيس النادي المصري سبب إيقافه مدافع الفريق، عمر جابر، إلى رفض اللاعب المشاركة في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.

واختتم منصور حديثه تأكيد رفضه القاطع للتصرف الذي أقدم عليه اللاعب، حينما رفض المشاركة في المباراة، وتوجه فوراً إلى مجموعة من جماهير فريقه الموجودة في المدرجات وقام بتحيتهم على الرغم من أنهم قد أطلقوا الهتافات العدائية للاعبي الزمالك والحكومة قبل بدء المباراة.

ذات صلة

الصورة

رياضة

كشف حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك المصري، وأحد نجوم المنتخب التونسي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بتأهل نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

الصورة

رياضة

حطّمت مواجهة بطولة كأس سوبر لوسيل الأرقام القياسية، بعدما توّج الهلال السعودي بلقب المسابقة، عقب فوزه على منافسه الزمالك المصري، بركلات الترجيح (4-1)، الجمعة، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

الصورة
الحكم على الوايت نايتس "سيد مشاغب"

أخبار

قضت محكمة جنايات الجيزة المصرية، اليوم السبت، برئاسة المستشار معتز خفاجي، بمعاقبة 18 شاباً من المنتمين لرابطة مشجعي نادي الزمالك المصري المعروفة باسم "الوايت نايتس"، بالسجن المشدد غيابياً لمدة 5 سنوات لكل منهم، بمجموع أحكام بلغت 90 سنة.
الصورة
كهربا

رياضة

قدم نجم فريق الزمالك المصري محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا"، لفتة إنسانية رائعة للغاية، حينما سجل هدفا لفريقه ليقوم بمعانقة أحد مشجعي فريقه من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال المباراة التي جمعته مع غزل المحلة ضمن المرحلة العاشرة للدوري المصري..

المساهمون