بالفيديو...حكَم أوكراني يتعرض للكمة قوية على وجهه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 نوفمبر 2014
0701C2EE-9151-4945-AEB6-F96BEA9E943A
+ الخط -

تعرّض حكم مباراة في بطولة أوكرانية مغمورة لمقاطعة أوكرانية تُدعى "ريفن"، للكمة قوية على الوجه من إيجور نوساريف لاعب فريق ماياك، إثر احتسابه ركلة جزاء لفريق الخصم، الأمر الذي أثار فوضى على أرض الملعب.

ويُظهر الفيديو أن الحكم وبعد أن احتسب ركلة الجزاء، تجمع لاعبو فريق ماياك حوله من أجل الاعتراض على القرار المثير للجدل، معتبرين أنه لم يكن هناك خطأ، ليظهر إيجور الذي كان على مقاعد الاحتياط أصلاً، ويتقدم نحو الحكم ويوجّه له لكمة قوية على وجهه أسقطته أرضاً وسط تجمهر من اللاعبين.

في المقابل، ورغم الضربة القوية التي تعرض لها الحكم على وجهه، قام من الأرض مجدداً من أجل متابعة اللقاء وتنفيذ ركلة الجزاء، كما ورفع دفتره وسجل اسم اللاعب الذي تهجم واعتدى عليه من أجل محاسبته قانونياً.

ذات صلة

الصورة

رياضة

كشفت الحكمة المغربية بشرى كربوبي أنها مستعدة للمهمة التي تنتظرها باعتبارها المرأة الوحيدة بين حكام بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق السبت في ساحل العاج.

الصورة
قائد الأسطول الروسي في البحر الأسود فيكتور سوكولوف-ألكسي بافليشاك/رويترز

سياسة

ظهر قائد الأسطول الروسي في البحر الأسود فيكتور سوكولوف، الذي أعلن الجيش الأوكراني، أمس الاثنين، أنه قتله الأسبوع الماضي، وذلك في صور وزّعتها وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء.
الصورة

سياسة

تعد محطة نوفا كاخوفكا الكهرومائية الأوكرانية، الجاري إجلاء السكان من محيطها بعد تدمير سدها الليلة الماضية، الدرج السادس (الأسفل والأخير) من سلسلة المحطات الكهرومائية على نهر دنيبرو، وهي واحدة من أهم عناصر منظومة الطاقة الموحدة في أوكرانيا.
الصورة

سياسة

ليس من السهولة بمكان تفكيك الأيديولوجيا التي تغذّي الصراع بين الغرب وروسيا. في العهد السوفييتي اقترحت موسكو الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو) الناشئ، اليوم، في زمن ما بعد الشيوعية، لا تبدو الاختلافات جذرية إلى درجة تبرر الحرب الوجودية.
المساهمون