بالفيديو..حكم يستعرض مهاراته في الدوري الهولندي على طريقة النجوم

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 أكتوبر 2015
8ED81856-1FBC-4699-81C6-7EB2CC004508
+ الخط -

خطف الحكم الدولي الهولندي إد يانسن الأنظار خلال المباراة التي أدارها بين فريقي إن إي سي نيميغن وضيفه غرونينغن في الأسبوع العاشر من منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم، حينما كشف عن جانب من المهارة التي يتمتع بها في ترويض الكرة.

وتمكن الحكم البالغ من العمر (44) عاما من خطف الإعجاب من المشجعين والمتابعين في مدرجات ملعب "دي جوفير" معقل فريق نيميغين، حينما تألق في إظهار مهاراته في لعب كرة القدم، ليسير على خطى نجوم الساحرة المستديرة الذين اشتهروا بإمكاناتهم في الملاعب العالمية.

وأطلق الحكم يانسن صافرته معلنا نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يقوم أحد لاعبي نيميغن بإعادة الكرة للحكم الذي سيطر عليها بطريقة فنية مميزة كما لو كان نجما من نجوم كرة القدم، لينال إعجاب اللاعبين نظير مهاراته التي أظهرها.

وكشف الحكم الدولي الهولندي إد يانسن عن مواهبه التي كان يمتلكها حين كان لاعبا في السابق، إذ لعب في فريق آر كي ثم لعب خمسة مواسم مع فريق فينلو للشباب في هولندا وانتقل للعب في صفوف الفريق الأول.


اقرأ أيضا..
بالفيديو..دروغبا يدخل التاريخ ويسجل هدفين خياليين بالكعب!

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
أشرف العوضي عمل مع والده بالورشة منذ طفولته (العربي الجديد)

مجتمع

قطع خردة وحُلُم كانا كل ما يملكه الشاب اليمني أشرف العواضي في بداية مشواره، حيث وجد أمامه كومة من الخردة في ورشة والده القديمة، الذي ظل لسنوات يعمل على تلحيم السيارات وتصليحها، فانشغل أشرف بالعمل على تحويل السيارات القديمة إلى سيارات حديثة.
الصورة
 الطهي وسيلة لخلق فرص عمل

مجتمع

تشهد الفترة الأخيرة زيادة ملحوظة في أعداد مراكز تعليم الطهي في غزة، وتنفيذ بعض المؤسسات مشاريع ودورات ممولة دولياً للسيدات والرجال لإكسابهم هذه المهارة، تزامناً مع إقبال واضح على تعلّم هذه الفنون كوسيلة للهروب من البطالة المرتفعة في القطاع.
الصورة
باكستان/مشرف/إعدام/Getty

سياسة

في تطور هام في الساحة الباكستانية، قضت محكمة خاصة بإعدام الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف بتهمة الخيانة العظمى لتعطيله العمل بالدستور عام 2007، فيما فشلت جهود الحكومة المبذولة من أجل تأخير الحكم.
المساهمون