بالفيديو...جماهير ريال مدريد تعتدي على "بيل"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 مارس 2015
2F1AEB4B-81D2-40D1-AECC-89EBEF237E1E
+ الخط -

اعتدت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، بطريقة غير أخلاقية على نجم الفريق، الدولي الويلزي جاريث بيل، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي "برشلونة" مساء أمس الأحد على ملعب "كامب نو" في برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد تجمع مشجعو الفريق الملكي أمام مقر المدينة الرياضية، وانتظروا وصول لاعبي نادي العاصمة الإسبانية من مدينة برشلونة من أجل توبيخهم بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد غريمه التقليدي "برشلونة" بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان لنجم النادي الملكي، الدولي الويلزي جاريث بيل، نصيب الأسد من الشتائم التي كالها جمهور نادي العاصمة الإسبانية للاعبي الفريق الأول بالنادي؛ وذلك بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في مباراة "كلاسيكو" كرة القدم الإسبانية.

ولم تكتفِ جماهير الريال بتوجيه الشتائم للاعب الويلزي، الذي يعيش في الآونة الحالية "أسوأ" لحظاته مع فريق العاصمة الإسبانية، منذ وصوله إلى صفوف النادي الملكي قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صيف عام 2013 مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو؛ بل قامت أيضاً بالاعتداء عليه بينما كان يستعد للخروج من المدينة الرياضية.

وأبدت جماهير نادي العاصمة الإسبانية غضبها الشديد من اللاعب الويلزي، الذي أثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنه يفشل بشكل كبير في الظهور بشكلٍ قوي خلال المواعيد الكبرى، إذ لم يتمكن من التسجيل هذا الموسم في كل من ملاعب (كامب نو، فيسينتي كالديرون، سان ماميس، والميستايا).

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون