بالفيديو..جلاد فرق لندن يهز شباك أرسنال من زاوية مستحيلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يناير 2015
8FF698D4-8C1E-4061-8827-38AD8A03660E
+ الخط -


أثبت اللاعب السنغالي الشاب، ساديو مانيه، نجم ساوثهامبتون، علو كعبه على الفرق اللندنية هذا الموسم، بتسجيل هدف رائع في مرمى أرسنال، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخدع مانيه دفاع الـ"جانرز" والحارس البولندي ووجيش تشيزني، بالتسديد في مرماه من زاوية جانبية مستحيلة، ليمنح فريق المدرب الهولندي، رونالدو كومان، التقدم على ملعبه، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء ملعب سانت مييز بهدفين دون رد.

استقبل مانيه كرة عرضية من الجهة اليسرى على حافة منطقة الجزاء، واستغل خروج تشيزني ليهيئ الكرة لنفسه، وبينما ظن الجميع أنه سيسدد كرة عرضية، أسقط الكرة إلى داخل المرمى بشكل جميل ومخادع.

كانت لقطة الهدف هي الأخيرة خلال اللقاء للاعب المرشح لجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا خلال العام الماضي، حيث تعرض، لسوء حظه، لإصابة أخرجته من الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

ويعد الهدف هو الخامس لمانيه هذا الموسم بالبريميير ليج، حيث سبق أن سجل هدفا آخر أمام أسود غرب لندن وأصحاب الصدارة، تشيلسي، في الجولة الماضية من انفراد بمرمى البلجيكي تيبو كورتوا حسم به التعادل.

كما سجل مانيه من قبل في شباك سندرلاند وستوك سيتي وكريستال بالاس في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي.

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

الصورة
Getty-Arab Legends vs World Legends - FIFA Arab Cup 2021

رياضة

التقى نجوم كرة القدم بملعب "الثمامة" المونديالي، في قمة جمعت بين منتخب نجوم كرة القدم العالمية ونظرائهم العرب، ليلة قبل المباراة النهائية لكأس العرب 2021، ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، وهي الفرصة التي تحدث فيها المدرب الفرنسي الشهير، آرسين فينغر

المساهمون