بالفيديو..توريس يكرر هدفه التاريخي في "نهائي اليورو" أمام إيبار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 سبتمبر 2015
412DA3A9-AAE8-4B01-91EA-D92DF3EE05B0
+ الخط -

سجل المهاجم المخضرم فرناندو توريس، لاعب فريق أتلتيكو مدريد هدفا طبق الأصل من هدفه التاريخي الذي منح منتخب إسبانيا لقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2008" أمام ألمانيا، وذلك بعدما قاد فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على إيبار 2-0 في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن توريس من تسجيل هدف لأتلتيكو مدريد الاسباني، ليمضي بشكل جيد هذا الموسم حتى الآن، وكلل أداءه المتميز بصناعة هدف وتسجيل آخر، رغم مشاركته كبديل في الشوط الثاني أمام إيبار ليمنح "الأتلتي" النقطة التاسعة في أربع جولات.

ويبدو أن توريس اشتاق لذكريات تألقه، فأعاد تسجيل الهدف الشهير الذي سبق أن سجله في مرمى منتخب ألمانيا عام 2008، حيث تسلم تمريرة من زميله أنخيل كوريا ليسدد بنفس الطريقة من فوق الحارس، ويوقع على هدف تأمين النقاط الثلاث أمام إيبار.

ويظل الهدف الأغلى في مسيرة نجم ليفربول السابق، ذلك الذي توج من خلاله منتخب "الماتادور" بلقب اليورو في النمسا عام 2008، حين تسلم تمريرة تشافي هرنانديز ليتخطى فيليب لام ويسدد الكرة من فوق الحارس مانويل نوير.

ويسعى "النينيو" لفرض نفسه كعنصر خبرة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني زميل الملاعب السابق، رغم وجود العديد من المهاجمين المتميزين أمثال أنطوان غريزمان وجاكسون مارتينيز ولوسيانو فييتو.

اقرأ أيضا..
بالفيديو.."إبراهيموفيتش" يُهدر أسهل فرصة في مسيرته

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون