بالفيديو..تصدي دوناروما يبهر الجميع..بعد تمركز رائع

روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 مارس 2016
9F57967C-3B68-4ECC-9091-3DF2D1B317F7
+ الخط -

تألق الحارس الإيطالي جانولويجي دوناروما خلال لقاء منتخب بلاده أمام نظيره الإيرلندي في التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية تحت 21 عاماً، والذي انتهى بفوز الأتزوري بأربعة أهداف لواحد.

وبينما كانت إيطاليا متقدمة بالنتيجة 3-1، تحصّل المنتخب الإيرلندي على ضربة حرة فنفذها اللاعب إلى داخل منطقة الجزاء بطريقة ذكية، فسددها أحد الخصوم إلى مرماه، لكن تمركز دوناروما السليم حال دون اهتزاز شباكه.

وتموقع دوناروما في مكان صحيح لدى تسديدة الكرة مما ساعده على التصدي لها بطريقة رائعة، حيث تصرف بردة فعل عالية لا مثيل لها، لينال الثناء على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عززت إيطاليا ترتيبها في صدارة المجموعة.

ويعتبر الحارس الإيطالي الشاب صاح الـ17 عاماً أحد أفضل الحراس الصاعدين، ويتوقع له الجميع مستقبل باهر في القريب العاجل، وأن يصبح حامي عرين الأتزوري خلفاً للعملاق جانلويجي بوفون.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..دي خيا يؤكد أحقيته في حراسة مرمى إسبانيا..بتصد مذهل

ذات صلة

الصورة
مهاجرون تونسيون في قارب هجرة سرية (أليساندرا بينيديتي/ Getty)

مجتمع

لم يمكث التونسي عبد الحميد البكاري (63 عاما) سوى أسبوع واحد عقب وصوله إلى إيطاليا في هجرة سرية عبر البحر المتوسط،

الصورة
امرأة مسنة في إيطاليا (بيتر آدمز/ Getty)

مجتمع

تضاعفت ثلاث مرّات نسبة المواطنين الذين تتجاوز أعمارهم 100 عام منذ بداية القرن، وبلغ إجمالي عددهم 22 ألفاً حتى يناير/ كانون الثاني 2023، علماً أنّ معظمهم من النساء.
الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة
عائلات ضحايا مركب طرطوس لا تعرف مصيرهم (حسين بيضون)

مجتمع

غرق المركب الذي كان على متنه أكثر من 150 شخصاً من جنسيات مختلفة، وفارق معظمهم الحياة قبالة جزيرة أرواد، التابعة لمحافظة طرطوس، بينما كان مُتجهاً نحو إيطاليا، وفق إفادات عائلات الناجين والضحايا اللبنانيين.
المساهمون