بالفيديو..الكرة الكويتية تتألم.."شغب ولكمات متبادلة" في مباراة بكأس الاتحاد!

19 أكتوبر 2015
+ الخط -

دخلت كرة القدم الكويتية في نفق مظلم بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إيقاف الكويت عن ممارسة كرة القدم ووجه ضربة مؤلمة لمنتخبها الوطني وأنديتها التي تنافس قارياً، نظير حظر مشاركة جميع فرق كرة القدم الكويتية في أي منافسات دولية بعدما انتهت المهلة التي تم منحها من "الفيفا" للحكومة الكويتية من أجل تغيير قانون رياضي من شأنه أن يمثل تدخلاً في شؤون اتحاد اللعبة المحلي.

وبدا المشهد قاتماً للغاية في الكويت خاصة، بعدما أعلن الاتحاد الآسيوي استبعاد القادسية والكويت من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي وهما المرشحان لنيل اللقب، ليشكل الأمر ضربة مؤلمة في جسد الرياضة الكويتية التي أصبحت تعاني الأمرّين.

ولم يكتف لاعبان يمثلان فريقي القادسية والساحل بتلك المصائب التي نزلت على الرياضة الكويتية، ليثيرا استهجان العديد من المتابعين بعدما اشتبكا بالأيدي في مشهد بعيد كل البعد عن الرياضة وأخلاقها، ليزيدا من الألم الذي يؤثر أصلاً في الفرق الكويتية.

وشهدت مباراة القادسية والساحل التي جرت مساء الأحد على استاد "صباح السالم" في إطار منافسات كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أحداث شغب تسبب بها لاعبان من كلا الفريقين.

وتعرض أحد لاعبي القادسية للعرقلة من نظيره لاعب الساحل خلال المباراة، ليقوم الأول بردة فعل غريبة حينما وجه ضربة لنظيره ليشتبك الاثنان معاً في مشهد تسبب في زيادة الألم والمعاناة في الكويت، في الوقت الذي كادت أن تتطور فيه الأمور بينهما لولا تدخل العقلاء.

وطرد الحكم كلا اللاعبين من المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز فريق الساحل بنتيجة 3-1، لكن عدداً من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت الفيديو أكدت استهجانها من المشهد البعيد عن الأخلاق الرياضية في الملاعب الكويتية، كما أنها ليست المرة الأولى التي تشهد فيها منافسات الكرة هناك أحداثاً مماثلة.





اقرأ أيضاً..
بالفيديو..الجزائري بن رحمة يسجل هدفاً عالمياً في الدوري الفرنسي

المساهمون