بالفيديو...احتفالية الموسم بطلها لاعب في الدوري الإنجليزي

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 مارس 2016
5EE27178-7371-4116-9CEC-9F19E195E894
+ الخط -

خطف اللاعب ألكسندر ميتروفيتش الأضواء بطريقة احتفاله، وذلك خلال لقاء فريقه نيوكاسل يونايتد بنظيره سندرلاند، في الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي جمعتهما على ملعب سانت جيمس بارك.

وتقدم الضيوف أولاً في الدقيقة 44، قبل أن ينجح ألكسندر ميتروفيتش، في تحقيق هدف التعادل في آخر أنفاس المباراة، بعد تلقيه كرة عرضية نموذجية من اللاعب الهولندي جورجينو وجينالدوم، فانبرى لها برأسه وسجل في مرمى سندرلاند.

لكن بعد تسجيله الهدف انفجر ميتروفيتش بشكل جنوني، وخلع قميصه وبدأ يحتفل بين زملائه، عبر التلويح بالقميص، ثم قفز فوق المشجع الذي نزل إلى أرضية الميدان، فخاف الأخير منه وسقط على الأرض، قبل أن يحتضنه صاحب هدف نيوكاسل الوحيد في اللقاء.

وتلقى ألكسندر بطاقة صفراء من حكم اللقاء مارتن أتكينسون بسبب خلعه القميص، لكن هدفه كان ثميناً، فلو بقي سندرلاند فائزاً لتعقدت أمور نيوكاسل أكثر، خاصة أنه ينافس مع خصمه المباشر في اللقاء، من أجل البقاء ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:برشلونة فياريال... فضائح تحكيمية تثير غضب الجماهير والصحافة الإسبانية!

ذات صلة

الصورة
يلاقي الدجاج البيّاض إقبالاً لرخص ثمنه

تحقيقات

يكشف تحقيق "العربي الجديد" الاستقصائي عن إقبال فقراء المغرب على تناول الدجاج البيّاض، والذي يشكل خطرا صحيا نتيجة الإفراط باستخدام المضادات الحيوية وغيرها من اللقاحات التي تنتقل متبقياتها إلى أجساد المستهلكين
الصورة
Al Rayyan fans

رياضة

توجه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى ملعب أحمد بن علي المونديالي من أجل تقديمه إلى جماهير نادي الريان، بعد انتهاء مؤتمره الصحافي الذي عبّر فيه صانع الألعاب عن سعادته الكبيرة بالوجود في قطر، البلد المستضيف لمونديال 2022،

الصورة
في "الخرجة".. تونسيون وتونسيات يحتفون بالزي التقليدي- الأناضول

منوعات

شارك عشرات التّونسيين من رجال ونساء، الأحد، في استعراض للاحتفاء بالزي الوطني التقليدي. وجاب المحتفلون أرجاء مدينة تونس العتيقة، وصولاً إلى شارع الحبيب بورقيبة (وسط العاصمة)، بملابس تقليدية.
الصورة
الجيش الأبيض/ معتصم

سياسة

احتفلت دولة قطر، اليوم الجمعة، بالعيد الوطني للبلاد الذي يصادف الـ18 من ديسمبر/ كانون الأول.
المساهمون