بالفيديو..إنريكي يستعيد ذكريات الزمن الجميل..بـ"رابونا" ساحرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يناير 2016
16B5B215-A364-44A4-BA68-99FCD596444B
+ الخط -

قدّم المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام جاره إسبانيول، مساء أمس السبت، على ملعب كورنيلا ألبرات، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد لاعب خط وسط النادي الكاتالوني السابق ذكريات تألقه في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أظهر براعة فائقة في تنفيذ لمسة "رابونا" التي تُعد واحدة من أشهر اللمسات في عالم كرة القدم، واعتاد على تنفيذها نخبة من نجوم الساحرة المستديرة.

وأثبت اللاعب الإسباني السابق، الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق ذهبية دورة الألعاب الأولمبية في برشلونة 1992، من خلال تنفيذه لمهارة "رابونا" التي تقتضي من صاحبها أن يكون قمة المهارة والخفة، أنه لا يزال قادراً على العطاء رغم بلوغه سن الـ 45 عاماً، حينما مارس هوايته المعتادة في تقديم اللمسات الجمالية خلال مباراة فريقه أمام جاره إسبانيول.

ورغم بروز "إنريكي" بشكل لافتٍ في هذه اللقطة، إلا أنه قد فشل في قيادة فريقه برشلونة الإسباني لتحقيق الفوز على مضيفه إسبانيول في ديربي مدينة كتالونيا، حيث سقط حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في فخ التعادل السلبي أمام إسبانيول، ليفقد الفريق الكتالوني بالتالي صدارة الليغا لصالح فريق أتلتيكو مدريد، الذي تغلب على ضيفه ليفانتي، بنتيجة هدف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة مُتفوقاً بفارق نقطتين على برشلونة، علماً أن الأخير يمتلك مباراة مُؤجلة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. روني يتقمص شخصية ماجر.. هدف رائع بكعب القدم

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
football 6

رياضة

فتح الدوري الإسباني قنوات اتصال مع نظيره الإيطالي عبر التاريخ لنقل مجموعة من أفضل اللاعبين بينهما، لذا كانت الصفقات التبادلية بين الليغا والكالتشو هي الأكثر إثارة دائما حتى الآن، والقائمة تضم أساطير بحجم مارادونا ورونالدو وزيدان وكريستيانو وإيتو.

المساهمون