بالفيديو..إبداع مصري في الدوري البرتغالي بقيادة "كوكا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 نوفمبر 2014
10364112-C4C4-4FBB-9F3E-487E4141D76A
+ الخط -

قدمّ اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ريو آفي البرتغالي، أحمد حسن "كوكا"، أداءً مذهلاً خلال المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره أكاديميكا في الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم وفي اللقاء الذي جرى على استاد نادي "ريو آفي الرياضي" "اركوس".

وتوج "كوكا" أداءه المبدع في المباراة بتسجيله هدفين ساهم بهما في قيادة فريقه "ريو آفي" لفوز مهم في المباراة التي انتهت بفوزهم بثلاثية والتقدم في منافسات الدوري البرتغالي؛ إذ بات الفريق البرتغالي على بعد خطوات قليلة من احتلال مركز مؤهل لمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ولم يحتج اللاعب المصري البالغ من العمر (21) عاماً إلا لدقائق معدودة لتسجيل هدفين؛ حيث افتتح احمد حسن التسجيل لفريقه في الدقيقة (36) قبل أن يعزز تقدم "ريو آفي" بتسجيل الهدف الثاني بعد أربعة دقائق فقط فيما أضاف البرازيلي أندري فيليبي ألفيس الهدف الثالث في الشوط الثاني (65)، كما لم يقتصر تألق اللاعب على الأهداف فحسب؛ بل ساهم في فوز فريقه من خلال أدائه اللافت طيلة مجريات المباراة.

واحتل الفريق البرتغالي الذي يلعب له "كوكا" لاعب المنتخب الأولمبي المصري المركز السابع بهذا الفوز، وتجاوز فريق سبورتنج لشبونة بفارق الأهداف، ليكون على بعد خطوة من المراكز المؤهلة لبطولتي أوروبا الموسم المقبل.

ورفع المهاجم المصري رصيده إلى 6 أهداف سجلها في منافسات الدوري البرتغالي، واللافت أن اللاعب سجل الأهداف من خلال لعبه ست مباريات مع ريو آفي.

ذات صلة

الصورة
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

رياضة

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2)

الصورة
هدف ياسين براهيمي

رياضة

لعب النجم الجزائري ياسين براهيمي دوراً مهماً في انتصار فريقه بورتو على نظيره بوافيشتا خارج الديار في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم على ملعب "دو بيسا".

الصورة
"جنون" المشجعين

رياضة

تسببت جماهير فريق فييرينسي البرتغالي في تأخير انطلاق المباراة التي جمعتهم مع بنفيكا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما أشعلوا النيران وألقوا القنابل والألعاب النارية المتفجرة على أرض الملعب

الصورة
براهيمي

رياضة

تابع النجم الجزائري ياسين براهيمي انطلاقته الجديدة القوية مع فريقه بورتو حين قاده للفوز بنتيجة 2-1 على نادي ماريتيمو في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

المساهمون