بالفيديو...أغويرو يُسجل خماسية..ويدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 أكتوبر 2015
7E8F18B7-A28C-4CB4-8A1C-0AB0C72042FE
+ الخط -

نجح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في تسجيل خمسة أهداف في مباراة واحدة، في اللقاء الذي جمع فريقه مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثامنة من "البريمييرليغ"، ويصبح صاخب أسرع خماسية اهداف في تاريخ البطولة الإنجليزية.

وبعد أن كانت النتيجة تُشير إلى تقدم نيوكاسل بهدف نظيف، بدأ أجويرو مهرجان الأهداف عبر تسجيله هدف التعادل لمانشستر سيتي في المبارة قبل نهاية الشوط الأول، ليأتي الشوط الثاني الذي قلب فيه أغويرو الطاولة على الضيوف رأساً على عقب، عبر تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، ليعود ويُسجل الهدف الثالث الشخصي ولفريقه بعد دقيقتين فقط.

ثم سجل كيفين دو بروين الهدف الرابع في الدقيقة 54، قبل أن يعود أجويرو إلى التهديف مسجلاً الهدف الرابع الشخصي والخامس "للسيتي" في الدقيقة 63 وبعد أربعة دقائق فقط، نجح النجم الأرجنتيني في إضافة الهدف السادس لفريقه والخامس الشخصي له، ليدخل التاريخ كتاسع لاعب يُسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، بعد برباتوف وجيرمان ديفو وألان شيرار وأندي كول وتوني وودكوك وأيان راش وألان برازيل وروجير ديفيز.

اقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي ليس وحيداً...نجوم سجلوا خمسة أهداف في مباراة واحدة

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
يلاقي الدجاج البيّاض إقبالاً لرخص ثمنه

تحقيقات

يكشف تحقيق "العربي الجديد" الاستقصائي عن إقبال فقراء المغرب على تناول الدجاج البيّاض، والذي يشكل خطرا صحيا نتيجة الإفراط باستخدام المضادات الحيوية وغيرها من اللقاحات التي تنتقل متبقياتها إلى أجساد المستهلكين
المساهمون