بالفيديو.."على طريقة توران"..لاعب بولندي يضرب خصمه بحذائه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 فبراير 2015
3EA1E2BD-A003-4CB4-BC29-2CFF5483BF85
+ الخط -

استشاط مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، البولندي أركاديوز ميليك، غضباً في وجه مدافع فريق فيتيس أرنهم، دن موري، وقام برمي حذائه عليه في المباراة التي جمعت بين فريقيهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم.

وأقدم مدافع فريق فيتيس أرنهم، دن موري، على استفزاز مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، البولندي أركاديوز ميليك، وذلك خلال المباراة التي فاز فيها "فيتيس" بنتيجة هدف من دون مقابل، حمل إمضاء اللاعب أوروس دورديفتش؛ الأمر الذي أثار غضب أركاديوز الذي رمى حذاءه عليه، قبل أن يُشهر الحكم في وجهه بطاقة صفراء نظير فعلته.

وسار مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي بهذا التصرف الغريب على خطى متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الدولي التركي أردا توران، الذي كان قد ألقى حذاءه على حكم الراية خلال مباراة فريقه التي جمعته بنظيره برشلونة، الأسبوع الماضي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وسادت حالة من التوتر بين لاعبي فريق العاصمة الهولندية طوال مجريات المباراة، وهو ما أثر بالسلب على نتيجة المباراة، حيث خطف فريق فيتيس أرنهم المتواضع فوزاً ثميناً على نظيره أياكس صاحب المركز الثاني بنتيجة هدف دون مقابل، ليُسدي خدمة كبيرة لفريق "إيندهوفن" المتصدر.

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
ضرب وركل...لاعبان يخطفان الأنظار في تدريبات فيينورد الهولندي

رياضة

شهدت تدريبات فريق فيينورد الهولندي على حادثة مؤسفة ومستغربة، وذلك بعد حصول مشادة كلامية بين لاعبين من الفريق والتي تحولت إلى ما يُشبه معركة بينهما، وذلك على خلفية تدخل خشن من أحد اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية.

الصورة
زياش يُبهر الجماهير الهولندية بهدف عالمي..واحتفال مثير للجدل

رياضة

سجل اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه برودا كيركراده في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز، على أرضية ملعب "بارك ليمبورغ

الصورة
هدف تيكي تاكا

رياضة

قدم لاعبو فريق أدو دين هاغ لوحة فنية رائعة خلال مباراتهم أمام نادي فينورد روتردام في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

المساهمون