بالفيديو.."تيفو" مذهل في احتفالية نادٍ كولومبي في ذكرى تأسيسه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 نوفمبر 2014
C666CD66-C2AD-464B-8FA2-28B77E9FBBD4
+ الخط -

خطف الـ"تيفو" الذي نفذه مشجعو نادي "اندبندينتي ميديين" الكولومبي الأنظار بصورة مبهرة، وذلك حين رفع ما يقارب من 45 ألف متفرج بشكل جماعي، لافتة بمناسبة مرور 101 عاماً على تأسيس النادي غطت مدرجات الملعب بأكمله، قبل انطلاق المباراة التي جمعت فريقهم مع ضيفهم ديبورتيفو كالي في إطار منافسات المجموعة الثانية من الدوري الكولومبي لكرة القدم.

وأذهلت جماهير ميديين التي احتشدت لمؤازرة فريقها المتابعين من خلال الفيديو الذي يظهر تميزهم حين رفعوا لافتة كبيرة جدّاً توشحت باللونين الأحمر والأزرق، وهما لونا الفريق الرسمي، غطت مدرجات استاد "اتاناسيو جيراردوت" معقل الفريق، في أثناء دخول لاعبي الفريقين، وذلك في خضم احتفالات النادي الكولومبي بالذكرى رقم 101 لتأسيس النادي والذي يصادف نهاية هذا الأسبوع.

وكانت المباراة فرصة مثالية لاحتفال مشجعي هذا الفريق وعشاق النادي الكولومبي، بعدما نجح اندبندينتي ميديين في تسجيل فوز ثمين على ضيفه ديبورتيفو كالي بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة شهدت الكثير من اللقطات المثيرة، إذ لم يخيبْ لاعبو اندبندينتي جماهيرهم، وسجلو الانتصار الأول لهم في افتتاح البطولة، وخطفوا الثلاث نقاط على أرضهم وبين جماهيرهم.

وانعكست جمالية التيفو على أداء لاعبي "اندبندينتي ميديين" بصورة لافتة للأنظار؛ إذ لم تكد تمضي دقيقتان حتى نجح لاعب الفريق "كانو" في تسجيل هدف السبق، ثم تبعه زميله "يورليس مينا" في تسجيل الهدف الثاني بعد ثماني دقائق فقط، فدبت الفرحة في قلوب مشجعي الفريق الكولومبي، لكن الضيوف نجحوا في تسجيل هدفين لينتهي اللقاء بفوز اندبندينتي 3-2.

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير الوداد البيضاوي

رياضة

رفعت جماهير الوداد البيضاوي في لقاء الديربي 126 أمام الرجاء البيضاوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري المغربي للمحترفين، "تيفو" رائعاً في ملعب مراكش الكبير بالمدرج الشمالي، وسط أجواء رائعة خلقها أنصار الفريق الأحمر.

الصورة
ألمانيا/ إيطاليا

رياضة

وقفت الجماهير الألمانية إلى جانب منتخب بلادها في مباراة الربع نهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم والتي جمعت الماكينات بمنتخب إيطاليا على ملعب "نوفو استاد دي بوردو".

الصورة
Atletico Madrid

رياضة

قدمت جماهير أتلتيكو مدريد إبداعاً جديداً حينما رفعت التيفو الخاص بها قبل المباراة التي جمعت فريق أتلتيكو مدريد ضد ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الصورة
man city

رياضة

استقبلت جماهير مانشستر سيتي منافسها ريال مدريد الإسباني، بتيفو مرعب، وذلك في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن لبست الجماهير الإنجليزية ثوب الجماهير الأرجنتينية في المدرجات.

المساهمون