بالفيديو..."أسيست" خُرافي على طريقة أهداف "إبراهيموفيتش" في الدوري البرتغالي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مارس 2015
AF902644-6B9F-4644-809D-0C1456188327
+ الخط -

تقمص مهاجم فريق بورتو البرتغالي، الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز، شخصية المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره سبورتينج لشبونة على ملعب "الدراجاو" لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وأرسل هدّاف بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز، في الدقيقة 31 من زمن شوط المباراة الأول، تمريرة متقنة بكعب قدمه إلى زميله بالفريق، الإسباني كريستيان تيّو الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها داخل شباك حارس سبورتينج لشبونة، روي باتريسيو.

وأعاد اللاعب الكولومبي بتمريرته المتقنة للأذهان ذكريات ما كان يفعله أسطورة كرة القدم الفرنسية ونجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، زين الدين زيدان الذي اشتهر بتمرير الكرات بالكيفية نفسها خلال مشواره الكروي الحافل، كذلك أعاد للأذهان أيضاً ذكريات الأهداف الرائعة التي اشتهر بتسجيلها المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، سواء مع منتخب بلاده، أو مع فريقه الأسبق إنتر ميلان الإيطالي، أو حتى مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يكتفِ مارتينيز بهذه التمريرة السحرية، بل نجح أيضاً في إهداء زميله بالفريق البرتغالي، الإسباني كريستيان تيّو، هدفه الشخصي الثاني، عندما أرسل له تمريرة أخرى في الدقيقة السابعة والخمسين من زمن شوط المباراة الثاني، لينجح الأخير في تسجيل هدف فريقه الثاني.

ونجح اللاعب الإسباني في إحراز هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة الثانية والثمانين، لكن هذه المرة جاء هدفه من تمريرة زميله المكسيكي هيكتور هيريرا، ليُسجل "الهاتريك" مستغلاً تفكك دفاع فريق سبورتينج لشبونة.

وعزّز فريق بورتو موقعه في المركز الثاني بالدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم بفارق أربع نقاط خلف بنفيكا حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي حقّق هو الآخر فوزاً عريضاً على نظيره استوريل بنتيجة ستة أهداف من دون مقابل.

ذات صلة

الصورة
هجوم ميلان الجديد... 73 سنة و1574 هدفاً

رياضة

أعلن فريق ميلان الإيطالي عن التعاقد مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في سوق الانتقالات الشتوية لينضم إلى المهاجم الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وهما الثنائي الهجومي الجديد "للروسونيري" والذي ربما يقود الفريق إلى منصة التتويج من جديد محلياً.

الصورة
كاسياس

رياضة

خطف الحارس الإسباني إيكر كاسياس الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه بورتو أمام نظيره ليفربول في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الصورة
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

رياضة

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2)

الصورة
صلاح يتلاعب بحارس بورتو ويُسجل هدف لليفربول

رياضة

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً جميلاً مع فريقه ليفربول ضد بورتو البرتغالي على ملعب الأخير، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن راوغ حارس مرمى الخصم بطريقة عبقرية داخل منطقة الجزاء.

المساهمون