الملاكم خان دفع مبلغاً خيالياً لعيد ميلاد ابنته!

06 يونيو 2016
خان تزوج من فريال في عام 2013 (العربي الجديد)
+ الخط -

كشفت تقارير إخبارية اليوم نشرت في صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن الملاكم أمير خان، أنفق هو وزوجته ما يقارب 100 ألف جنيه إسترليني فقط على حفلة لابنته لامايساه، بمناسبة عيد ميلادها الثاني.

وضمّ الحفل الذي أقيم في نادي بولتون واندريرز والذي يعتبر المفضل لخان حوالي 250 شخصاً، وأكدت التقارير أن الزوجة الأميركية فريال حضّرت لهذه الحفلة لمدة 3 أشهر قبل الحدث، الذي تضمن عروضاً لشخصيات أميرات والت دينزي، وكعكة ضخمة، إضافة إلى راقصة باليه.

وأكد الملاكم البريطاني صاحب الـ29 عاماً لمجلة "HELLO": "عندما كنت أمشي في الحفل، كان أول شيء قلته يا إلهي! لقد قامت زوجتي بعمل رائع! لقد كنت مشغولاً خلال تلك الفترة بالتدريب عندما كانت تخطط لذلك، وكنت كل يوم أتلقى فواتير مجنونة، وأفكر بالقول ما هذا؟".

وأضاف خان: "كل قرش يُنفق على ابنتي يستحق ذلك، فالعمل الشاق الذي أقوم به هو من أجلها". كما اعترف أن زوجته لن تكرر مثل هذا الإسراف كل عام، وأوضح قائلاً: "أردت أن يكون شيئاً كبيراً حقاً، الآن لن أفعل أي شيء حتى تبلغ عامهاً السادس عشر".

يذكر أن خان ارتبط بفريال في عام 2013 بمدينة نيويورك، في حفل حضره 400 شخص وكلّف حوالي مليون جنيه إسترليني في فندق والدورف أستوريا، وهما اللذان أعلنا خطبتهما في يناير/ كانون الثاني من عام 2012، وبعد زوجهما انتقلا للعيش في بولتون.

المساهمون