المغربي زياش مرشح لجائزة جديدة في هولندا

03 مايو 2018
حكيم زياش نجم فريق أياكس الهولندي (Getty)
+ الخط -

بات النجم المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، مرشحاً للظفر بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الهولندي، التي تمنحها مجلة "فوتبول إنسايد" بالتعاون مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

وينافس المغربي زياش على جائزة الأفضل في الدوري، بعدما حاز مؤخراً جائزة أفضل لاعب في فريق أياكس الهولندي، في موسم تألق فيه بشكل واضح ولفت خلاله الأنظار بأهدافه الحاسمة وتمريراته المركزة.

ويأمل اللاعب المغربي الذي حقق التأهل مع "أسود الأطلس" لنهائيات كأس العالم بروسيا، في أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، في آخر موسم يخوضه في هولندا، بعدما قرر مغادرتها مع نهاية الموسم، حيث يوضع تحت مجهر العديد من الأندية الأوروبية، التي تسعى جاهدة لضمه.


وفي مقدمة الأندية التي تريده، ميلان وإنتر الإيطاليان، بالإضافة إلى روما، الذي سبق لأحد مسؤوليه، وأن انتقل إلى هولندا لمقابة وكيل أعماله، بحسب ما كشفته تقارير صحافية هولندية، للتعرف عن مطالب إدارة أياكس للتخلي عن خدمات اللاعب المغربي.

في المقابل، اقتنع حكيم زياش بمغادرة فريقه أياكس، بعدما عجز عن تحقيق أي لقب رفقته، منذ قدومه إلى الفريق قبل موسمين من فريق تفينتي، حيثُ كان يراهن على التتويج بلقب الدوري الهولندي أو كأس هولندا، لكنه لم يتمكن من ذلك، في ظل المنافسة التي وجدها أياكس من فريقي أيندهوفن وفيينورد، الأمر الذي يدفعه إلى الرحيل نهاية الموسم، حيثُ حسم وجهته المستقبلية في انتظار أن يخوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب المغربي.

(العربي الجديد)

المساهمون