المطر يغسل آثار الفصح من شوارع لندن

لندن

سلمى عمارة

avata
سلمى عمارة
20 ابريل 2014
761E0BCD-6BCD-467C-A038-71EA391A4BF7
+ الخط -
احتشد عشرات اللندنيين، اليوم الأحد، في حديقة "هايد بارك" وغيرها من حدائق لندن للتمتع بأجواء "أحد الفصح" الذي غابت آثار الاحتفالات به في شوارع لندن وحدائقها .
فالبريطانيون الذين اعتادوا إقامة مهرجانات لصيد الشوكولاتة والبيض الملون في الحدائق وسط أجواء احتفالية مميزة لروح العيد الشهير؛ اكتفى بعضهم بالخروج إلى الحدائق الكبيرة محتمين من المطر بمظلاتهم الملونة، في الوقت الذي آثر أغلبهم قضاء آخر أيام عطلة الفصح في أدنبرة أو برايتون أو غيرها من المدن الساحلية، بعيداً عن صخب العاصمة.

ذات صلة

الصورة
مظاهرة لندن ضد حرب غزة

سياسة

خرج اليوم السبت، عشرات الآلاف في العاصمة البريطانية لندن، في مظاهرة وطنية هي السابعة عشرة منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ضد الحرب على غزة
الصورة
شارك نحو 200 ألف في المظاهرة الداعمة لغزة، لندن 8 يونيو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

خرجت اليوم السبت تظاهرة حاشدة وسط العاصمة البريطانية لندن تنديداً باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة ومطالبة بوقف إطلاق النار.
الصورة
طلاب جامعة كوين ماري في لندن يتظاهرون لأجل فلسطين (العربي الجديد)

مجتمع

اتخذت إدارة جامعة كوين ماري في لندن إجراءات جديدة، عقب انطلاق المخيم الطلابي التضامني لأجل غزة الاثنين الماضي، تشمل إغلاق البوابات والمداخل..
الصورة
عيد الفصح في كنيسة القديس برفيريوس للروم الأرثوذكس في مدينة غزة 1 - الأحد 5 مايو 2024 (رمزي أبو القمصان)

مجتمع

يُحيي المسيحيون من الطوائف التي تتّبع التقويم الشرقي عيد الفصح في غزة اليوم، في حين أنّ درب جلجلتهم مستمرّ وسط الحرب الإسرائيلية المتواصلة لليوم الـ212.
المساهمون