المصري صلاح يُسابق الزمن..من أجل اللحاق بمواجهة برشلونة

02 اغسطس 2015
+ الخط -

يُسابق صانع ألعاب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، محمد صلاح، الزمن من أجل اللحاق بتدريبات فريقه الجديد "روما" الإيطالي، الذي يبذل مسؤولوه جهوداً مضنية من أجل استخراج بطاقة مؤقتة لنجم كرة القدم المصرية، حتى يتسنى له المشاركة في التدريبات والمباريات الودية للفريق قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وبحسب صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فقد استعان الجهاز الفني لنادي روما الإيطالي، بقيادة الفرنسي رودي غارسيا، بمدرب بدني خاص من أجل الإشراف على اللاعب المصري حتى يستعيد جاهزيته البدنية، في انتظار انتهاء أزمة اللاعب مع ناديه السابق فيورنتينا الإيطالي، والإعلان عن ضمه بشكل رسمي.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن نجم كرة القدم المصرية، البالغ من العمر (23) عاماً، يخوض في الوقت الحالي تدريبات سرية بعيداً عن زملائه في فريقه الجديد روما الإيطالي، وذلك بعدما نجح في اجتياز كافة الفحوصات الطبية، يوم الخميس الماضي.

ولن يتمكن صلاح من الانضمام إلى المران الجماعي لنادي روما الإيطالي، في ظل عدم انتهاء أزمته مع ناديه السابق فيورنتينا الإيطالي، حيث يتبقى فقط خلال الوقت الحالي توقيع العقود، والإعلان الرسمي عن إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف نادي العاصمة الإيطالية بعد انتهاء تلك الأزمة.

وقد يتأخر الإعلان الرسمي عن صفقة صلاح حتى يوم غدٍ الاثنين، وذلك في ظل عدم استلام نادي العاصمة الإيطالية بطاقة اللاعب الدولية حتى الآن، حيث ترفض إدارة النادي البنفسجي إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب المصري محمد صلاح إلى ناديه الحالي، تشلسي، الذي قد يلجأ للفيفا من أجل استخراج بطاقة مؤقتة للاعب، عوضاً عن الحالية ينتقل بموجبها صلاح إلى روما بصورة رسمية خلال الأسبوع الحالي.

وفي حال نجح نجم كرة القدم المصرية في الحصول على بطاقته الدولية يوم غدٍ الاثنين، فإن اللاعب المصري سيكون بإمكانه المشاركة في المباراة التي ستجمع نادي العاصمة الإيطالية بنظيره برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا..
صفحة روما عبر الفيسبوك: المصريون الأكثر انضماماً إلينا!

المساهمون