الليغا تشتعل..إنييستا يسأل عن نتيجة أتلتيكو خلال مباراة ديبورتيفو

21 ابريل 2016
إنييستا ساهم في فوز برشلونة الكبير (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بات الدوري الإسباني مشتعلاً للغاية، بين فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وهذا الأمر ظهر جلياً على الدولي الإسباني أندريس إنييستا حين خرج من أرضية الملعب خلال لقاء فريقه برشلونة بنظيره ديبورتيفو لاكورونيا.

وخلال سير المباراة على ملعب الريازور، تقدم البرسا مع انطلاق الشوط الثاني بثلاثة أهداف نظيفة، فأقدم المدرب لويس إنريكي على إخراج إنييستا في وقت لاحق من مجريات الحصة الثانية، وذلك من أجل تقديم قسط من الراحة له، بعد الفترة الماضية التي كانت مليئة بالمباريات خاصة أن النجم الإسباني قد تجاوز سن الثلاثين.

وتزامن لقاء البرسا وديبورتيفو، مع مباراة مهمة أخرى في الدوري الإسباني، بين نادي أتلتيكو مدريد بنظيره أثلتيك بلباو، وبعد جلوس إنييستا على مقاعد البدلاء سأل أحد زملائه عن نتيجة اللقاء الآخر، فكان الرد النتيجة عبر إشارات الأيدي "النتيجة 1-0 صفر لصالح نادي أتلتيكو مدريد".

وانتصر برشلونة في اللقاء بثمانية أهداف نظيفة، ورفع رصيده إلى 79 نقطة، فيما فاز الروخي بلانكوس أيضاً بهدف وحيد سجله المهاجم الإسباني فيرناندو توريس، وأيضاً بات الأتلتيكو في الصدارة رفقة البرسا بـ79 نقطة، ومن دون شك ستشهد الجولات ضغطاً ومنافسة كبيرة، خاصة مع تقدم ريال مدريد في المركز الثالث، وهو الذي يمتلك في رصيده 78 نقطة.

المساهمون