الكبار يتهافتون على باتريك فييرا الجديد

11 مارس 2017
باكايوكو مطلب الكبار (Getty)
+ الخط -


يقدم فريق موناكو الفرنسي أداء مميزاً على الصعيدين الدفاعي والهجومي هذا الموسم، وهو ما ظهر مؤخرا بتصدره الدوري المحلي، وتقديمه مباراة مميزة أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (5-3)، وهو ما لفت إليه أنظار كبار الأندية، لمتابعة أهم لاعبيه.

ومن ضمن اللاعبين الذين برزوا على الصعيد الدفاعي في الفترة الماضية، ظهر لاعب الوسط تيموي باكايوكو (22 عاما)، بشكل مميز على مدار الموسم، وهو ما دفع الأندية الكبرى لمتابعته، ليرفع موناكو سعره في حالة رغبة أي فريق في التعاقد معه إلى 60 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن فرق أرسنال ومان سيتي ومانشستر يونايتد تتابع اللاعب تمهيدا لمحاولة التعاقد معه في الفترة المقبلة، أملا في أن يقدم أداء مميزاً، مثل الذي ظهر به موطنه نغولو كانتي مع تشيلسي الموسم الجاري، وقبله مع ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي.

أكدت الصحيفة البريطانية أن موناكو وضع هذا المبلغ المرتفع للتعاقد مع اللاعب، في محاولة للإبقاء عليه لموسم آخر، أو على الأقل ضمان أكبر عائد مادي من صفقة انتقاله إلى أي فريق آخر في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة مع تزايد احتمال دخول أندية مثل يوفنتوس وبايرن ميونخ في الصفقة.

وقارنت وسائل الإعلام اللاعب الشاب، بالأسطورة الفرنسي باتريك فييرا، وذلك بعدما قدم أداء رائعاً في سن مبكرة للغاية، وحجز مكانه الأساسي في تشكيلة موناكو على الصعيدين المحلي والقاري، وهو ما نجح فيه أكثر من لاعب في صفوف الفريق هذا الموسم.

(العربي الجديد)

المساهمون