الطبول أنقذت نجوى كرم وجوزف عطية بختام مهرجان الأرز

09 اغسطس 2015
نجوى كرم في اختتام مهرجان الأرز (شمعون ضاهر)
+ الخط -


بعد أسبوع واحد من عودة مهرجان الأرز في لبنان، وذلك بدعم مباشر من النائب اللبناني ستريدا جعجع وزوجها رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، اختتمت مساء أمس نشاطات المهرجان بحفل ضمّ الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى جانب مواطنها جوزف عطية وحضور جعجع وزوجته ستريدا إضافة إلى شخصيات سياسية واجتماعية.

على ارتفاع أكثر من ثلاثة آلاف متر عن سطح البحر ودّعت بلدة الأرز اللبنانية الأسبوع الثاني من مهرجانها الفنّي الغنائي بحفل كبير حشدت له جماهير كبيرة ملأت المدرجات ولم تثنِ أهل السياسة اللبنانيين، الذين تواجدوا في مقدّم الحفل، عن الرقص والتفاعل مع صوت نجوى كرم وزميلها جوزف عطية. فيما كان لوقع الطبول في فقرتي كرم ـ عطية بُعداً زاد من حماسة الموجودين الذين تأهّبوا للرقص.

نجوى كرم التي وقفت ساعتين، قدّمت أغنياتها بطريقة بدت لافتة، زادت من حدّة المواويل التي تتقنها وغرّدت رغم البرد القارس الذي خيّم على الأمسية بصوتها الجبليّ الضخم وأخرجت من "ريبورتوارها" أجمل الأغنيات التي حوّلت جزءاً منها إلى "ميدلي" تقدّمها في معظم حفلاتها.

اقرأ ايضاً: مهرجانات الأرز: نشاز إليسا وطرب وائل كفوري

أما جوزف عطية، فهو أيضاً ابن اللون اللبناني، كان على غير عادته متسلّحاً بصوت جهوري يدرك جيّداً كيفية التفاعل مع الأجواء المحيطة "بغابة الارز" ليوقظ هدوء القرية بداية. وزاد صوت الطبول تأجيج الأجواء حتّى اللحظات الأخيرة للمهرجان الذي اختتم بعد أسبوعين من النشاطات.. ومن المتوقّع أن يتحوّل إلى مهرجان سنوي. 

#NKO من مهرجان الأرز #CedarsInternationalFestival

A video posted by Najwa Karam (@najwakaram) on

المساهمون