الريال يُقرر بيع بنزيما..في حال تورطه في فضيحة "فالبوينا"

16 نوفمبر 2015
السلطات الفرنسية حققت مع بنزيما (العربي الجديد)
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن نية إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن خدمات مهاجم الفريق الأول بالنادي، الفرنسي كريم بنزيما، وذلك في حال التأكد من إدانته في قضية ابتزاز لاعب خط وسط فريق أولمبيك ليون والمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، ماتيو فالبوينا.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن إدارة النادي، برئاسة فلورنتينو بيريز، قد اتخذت قراراً بالتخلي عن خدمات مهاجم الفريق الأول بنزيما، في حال ثبوت إدانته في قضية ابتزاز لاعب خط وسط فريق أولمبيك ليون الفرنسي، ماتيو فالبوينا.

ووفقاً للصحيفة المقربة جداً من أسوار ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي، فإن هذه الخطوة جاءت من جانب إدارة نادي العاصمة الإسبانية، حرصاً منها على تطبيق قيم ومبادئ النادي، التي لطالما اشتهر بها عملاق كرة القدم الإسبانية، منذ تأسيسه في عام 1902.

وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحف الإسبانية الموالية لنادي ريال مدريد عن إمكانية رحيل المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 27 عاماً، وذلك منذ تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي، ماتيو فالبوينا، وهو الأمر الذي يُشير إلى إمكانية ضلوع "بنزيما" في التهم المنسوبة إليه، وهي الجريمة التي يُمكن معاقبته عليها بالسجن لمدة خمس سنوات على الأقل.

وستنتظر إدارة نادي العاصمة الإسبانية، فيما يبدو، ما ستُسفر عنه نتائج التحقيقات التي أجرتها السلطات القضائية الفرنسية مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني الأسبوع الماضي، حيث من المتوقع أن تُقرر إدارة النادي الملكي بيع المهاجم الفرنسي في حال التأكد من إدانته في قضية ابتزاز لاعب خط وسط فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

اقرأ أيضاً: جماهير ديربي جدة تطالب بتغيير معلق المباراة

المساهمون