الدوري النمساوي يلتحق بظاهرة أسرع الأهداف

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 اغسطس 2014
C8DB33AD-1A7D-4FFE-A158-CCC16B72B878
+ الخط -

اقترن الأسبوع الماضي، في الدوريات العالمية، مع ظاهرة تحطيم الأرقام القياسية لأسرع الأهداف المسجلة، وآخر الملتحقين بالركب كان لاعب فريق أوستريا فيينا، أليكساندر جورجان، الذي سجل هدفاً بعد 12 ثانية فقط، وذلك خلال مباراة "ديربي" النمسا، التي جمعت أوستريا مع رابيد فيينا، ليصبح هذا ثالث أسرع هدف في كرة القدم خلال أسبوع واحد.

وسجل جورجان الهدف بعد أن أعلن الحكم انطلاق المباراة، ليخطف أوستريا فيينا الكرة، وينطلق في هجمة سريعة تتوقف على حدود منطقة جزاء رابيد فيينا، لتعود الكرة إلى دانييل رويير، الذي قام بتسديدة أنقذها الحارس، لترتد الكرة إلى جورجان، الذي تابعها في الشباك، معلنا تقدم أوستريا فيينا على رابيد بعد مرور 12 ثانية فقط.

في المقابل شهد الأسبوع الماضي تسجيل أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني، عن طريق المغربي كريم بلعربي، بعد سبع ثوان فقط، وسجل إدريس رانتيرا هدفاً لسانتوس المكسيكي بعد مرور 12 ثانية، الأمر الذي يُبشر بتسجيل أهداف سريعة في بداية الموسم الكروي حول العالم.

ذات صلة

الصورة
إستاد أرنست هابل حيث حفل تايلور سويفت المقرر، فيينا (Getty)

سياسة

ألغيت ثلاث حفلات للنجمة الأميركية تايلور سويفت كانت مقرّرة في فيينا هذا الأسبوع، وفق ما أعلن المنظمون، الأربعاء، بعيد إعلان الشرطة كشف مخطط لهجوم إرهابي.
الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
المساهمون